يعاني برشلونة كثيراً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تواجه الإدارة صعوبة في إقناع اللاعبين من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق.، ويركز النادي خلال الميركاتو الحالي على تعزيز عدة مراكز أبرزها الظهير الأيمن والوسط والأجنحة الهجومية وحتى الآن تمكنت من تعزيز مركزين.

وتعاقد برشلونة مع جيرارد ديولوفيو ونيلسون سيميدو لتعزيز مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيسر مع بقاء مركز الوسط والأنظار تتجه نحو الثنائي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان وباولينيو من جوانجزو الصيني.

ويظهر على إدارة برشلونة الاهتمام بالتوقيع مع لاعبين بطريقة مثيرة للجدل، حيث أن المفاوضات من أجل فيراتي أظهرت صعوبة في ظل رفض باريس سان جيرمان التفاوض من أجل اللاعب، في حين يطالب جوانجزو الحصول على 40 مليون يورو على الأقل من أجل باولينيو الذي يقترب من عامه 30 والذي يعتبر بأنه غير مؤهل لتمثيل الفريق عند الكثيرين.

أغلب الأندية الأوروبية حالياً تركز على أهداف أسهل من أهداف برشلونة لتعزيز خط وسطها ونجح الكثير منها مثل توقيع تشيلسي مع تيمو باكايوكو بينما يرغب مانشستر يونايتد بضم فابينيو ويتجه ريال مدريد للاعبين شباب مثل سيبايوس وحسم بايرن ميونخ التعاقد مع تيلوسو.

تلك الأندية وجدت سهولة كبيرة في التوقيع مع لاعبين وسط لتعزيز صفوف الفريق  حيث اتجهت الإداراة إلى أندية تمتاز بسهولة التفاوض إلا أن إدارة برشلونة تصر على الصعوبات.

وهنا يظهر عدة أسئلة، لماذا لا تتجه إدارة برشلونة إلى أهداف أسهل وأفضل من المتواجدة في قائمتها ؟، فهل هي ذكية فعلاً وبقية إدارات الأندية أغبياء ؟.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن نادي برشلونة سيقدم عرضه الأخير لمحاولة ضم لاعب الوسط البرازيلي باولينيو من نادي جوانجزو إيفر جراند الصيني.

وذكرت صحيفة سبورت أن النادي الكتالوني يريد القيام بمحاولة أخيرة من أجل حسم مسألة التعاقد مع الدولي البرازيلي في هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة المقربة من قلعة الكامب نو أن إدارة البارسا مستعدة لدفع مبلغ أكبر من 30 مليون يورو لشراء بطاقة باولينيو من النادي الصيني لكن لن تصل إلى الرقم الذي يريده جوانجزو وهو 40 مليون.

الجدير بالذكر أن برشلونة كان قد تقدم بثلاثة عروض للتوقيع مع لاعب توتنهام هوتسبير السابق لكن إدارة الفريق الصيني رفضت كل هذه العروض.

الأكثر مشاهدة

تحدثت بعد التقارير الصحفية الإسبانية عن رغبة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا بالرحيل عن برشلونة في ظل اهتمام عدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بالتوقيع معه.

وخلال المؤتمر الصحفي قال سكرتير برشلونة روبيرت فيرنانديز عن إمكانية رحيل نيمار “لا أحد يستطيع كسر عقد نيمار وهذا لن يحدث أبداً”

وعن إمكانية التوقيع مع فيراتي، قال فيرنانديز “هنالك عدة صفقات سيوقعها برشلونة ويوجد وقت كافٍ لاتمام التعاقدات التي نريدها، التوقيع مع لاعب فيراتي ؟، ضم لاعب كبير يعني بيع أحد لاعبي فريقنا ونحن لا نريد خسارتهم”.

وختم “نبحث عن لاعب يستطيع اللاعب في المحور والوسط الأيمن والايسر وهنالك المزيد من الوقت لإيجاده”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة