أكد حارس مرمى برشلونة والمنتخب البرتغالي السابق فيتور بايا بأن مواطنه واللاعب الجديد للفريق الكتالوني نيلسون سيميدو يستطيع التفوق على البرازيلي داني ألفيس.

وتألق داني ألفيس في صفوف برشلونة من عام 2008 حتى عام 2016 قبل رحيله إلى يوفنتوس ومن ثم باريس سان جيرمان، وبعد ذلك قرر النادي التوقيع مع سيميدو في الصيف الحالي مقابل 30 مليون يورو من سبورتينج لشبونة لتعويضه.

وقال بايا عن سيميدو “نيلسون لاعب شاب وسريع جداً في الهجوم لكن عليه تحسين بعض الجوانب الدفاعية، اللاعب لا يزال صغيراً وعليه التحسن للحصول على صفقات داني ألفيس”.

وأضاف “سيميدو يستطيع التفوق على ألفيس ويمتلك المقومات التي تجعله يفعل ذلك لكن يحتاج للوقت للتأقلم في برشلونة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كشف المدرب الإسباني أرنيستو فالفيردي الذي استلم منصب قيادة برشلونة خلفاً للويس إنريكي في الصيف الحالي عن الفلسفة التي سيعتمد عليها.

وقال فالفيردي في مؤتمرصحفي “أريد صناعة فريق يهاجم دائماً بأسلوب برشلونة المعروف وذلك بالاستحواذ على الكرة والتسجيل في شباك المنافسين”.

وأضاف “نريد التوقيع مع لاعبين جدد لكن لا يجب نسيان أننا نمتلك أفضل اللاعبين في العالم، انا لست من المدربين الذين يفرقون بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين لأن الكل مهم بالنسبة لي”.

وتطرق فالفيردي بالحديث إلى نجم الفريق ليونيل ميسي، قائلاً “ميسي أفضل لاعب في التاريخ وأريد وضعه في مكان مريح بالنسبة له من أجل الحصول على ما نريد، عندما كنت أواجهه كنت أفكر بأي طريقة لإيقافه”.

وختم”سيميدو وأليكس فيدال سيتنافسان على مركز الظهير الأيمن وسيرجي روبرتو سيعود لخط الوسط هو لاعب متكامل وسيفيدنا كثيراً، لقد تحدثت مع ديولوفيو وسأعتمد عليه”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

فالفيردي

أحبط إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة آمال جماهير برشلونة التي تنتظر من النادي إبرام صفقات ضخمة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وألمح فالفيردي إلى أن النادي لن يتجه للتعاقد مع العديد من اللاعبين، مشيراً إلى أنه سعيد بالأسماء التي يملكها في الفريق.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي عقده اليوم ضمن اخبار برشلونة “لا اعتقد أنه من الصواب الحديث عن لاعبين في أندية أخرى، نحن نتابع الجميع في الداخل والخارج، لكننا نمتلك تشكيلة عظيمة”.

وأضاف “أنا سعيد بالتشكيلة التي نملكها، سنرى إن كان بعض المراكز بحاجة لتدعيم، نحن نقيم ما نملكه حالياً، والحقيقة أننا نملك فريق جيد جداً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة