جبريل سيديبي

أعلن برشلونة يوم الخميس الماضي عن ضم مدافع بنفيكا الدولي البرتغالي نيسلون سيميدو في صفقة تعتبر الأولى للنادي الكتلوني هذا الصيف ، حيث أن تدعيم مركز الظهير الأيمن كان من أولويات برشلونة لهذا الميركاتو .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن برشلونة وبعد الفشل في إقناع آرسنال بالتخلي عن هيكتور بيليرين حصر خياراته من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن في نيلسون سيميدو وجبريل سيديبي لكن إدارة النادي الكتلوني فضلت التعاقد مع البرتغالي .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن جبريل سيديبي كان ينتظر عرضاً من برشلونة خصوصاً وأن وكيله تلقى اتصالاً من النادي الكتلوني في وقت سابق من الموسم الماضي ، لكن وبعد تأكد الدولي الفرنسي من حسم برشلونة لاتفاقه مع سيميدو قرر تجديد عقده مع موناكو إلى غاية صيف 2022 .

وشارك جبريل سيديبي (25 سنة) خلال الموسم الماضي مع موناكو في 47 مباراة في جميع المسابقات ، هو الذي انتقل إلى نادي الإمارة قادماً من ليل خلال الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو .

الأكثر مشاهدة

بيكيه وكاسياس

سخر الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة من مواطنه ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد وحارس بورتو حالياً بسبب صورة نشرها الأخير عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

ومن المعروف عن بيكيه بأنه يتحلى بروح الدعابة التي تصل لمرحلة السخرية أحياناً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر كاسياس صورة وهو يحمل جواز سفر يغطي وجهه، وعلق بيكيه عليها بطريقة ساخرة قائلاً “هذه أفضل صورة التقطها طوال حياتك، لعدم ظهور وجهك”.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن بيكيه تربطه علاقة صداقة قوية مع كاسياس كونهما لعبا معاً لسنوات طويلة في المنتخب الإسباني.

كاسياس

كاسياس

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ميسي وسواريز

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة سيخوض مواجهة كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد متسلحاً بجميع عناصره الأساسية والاحتياطية.

وعلى عكس المواسم الماضية، عاد معظم لاعبي برشلونة إلى التدريبات استعداداً للموسم القادم، وجميعهم متاحين للمشاركة في ذهاب كأس السوبر أمام ريال مدريد في 13 من أغسطس القادم.

ويغيب عن تدريبات برشلونة الجماعية حالياً الثنائي رافينيا وجيرارد ديولوفيو بسبب الإصابة، ومن المتوقع غيابهما عن الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنهما سيكونان حاضران في مواجهتي كأس السوبر.

كذلك ينتظر فالفيردي انضمام الثلاثي أندريه تير شتيجن، أندريه جوميز والوافد الجديد نيلسون سيميدو إلى التدريبات كونهم حصلوا على إجازة أطول لمشاركتهم في بطولة كأس القارات رفقة منتخبات بلادهم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة سيبدأ الموسم دون أي غيابات لأول مرة منذ عدة سنوات، وستكون انطلاقته أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة