آرون مارتين

بدأ برشلونة العمل على تدعيم صفوفه خلال هذا الميركاتو الصيفي ، والبداية ستكون بخط الدفاع حيث أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع مدافع إسبانيول الشاب آرون مارتين .

وحسب إذاعة “RAC-1” فإن برشلونة اتصل بإدارة الجار إسبانيول من أجل الاستفسار حول إمكانية التعاقد مع الظهير الأيسر الشاب آرون مارتين هذا الصيف ، لكن إسبانيول يرفض مبدئياً التفاوض حول انتقال لاعبه الشاب هذا الصيف وخصوصاً للجار برشلونة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة سيكون ملزماً بدفع الشرط الجزائي في قيمة عقد آرون مارتين مع إسبانيول والبالغ 30 مليون يورو إذا أراد التعاقد معه هذا الصيف ، خصوصاً في ظل انسحاب برشلونة من صفقة ثيو هيرنانديز الذي أصبح أقرب إلى ريال مدريد .

ويرتبط آرون مارتين (20 سنة) مع إسبانيول بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022 ، هو الذي شارك في 30 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي والأول له بعد تصعيده من الفريق الرديف .

الأكثر مشاهدة

سيرجي ربيرتو

اختارت رابطة لاعبي برشلونة نجم الفريق الدولي الإسباني الشاب سيرجي روبيرتو للفوز بجائزة اللعب النظيف عن الموسم المميز الذي قدمه رفقة النادي الكتلوني 2016/17 .

وأعلنت رابطة لاعبي برشلونة عن اختيار سيرجي روبيرتو للفوز بجائزة اللعب النظيف متفوقاً على ليونيل ميسي، أندريس انييستا، تير شتيجن وجيرارد بيكيه في التصويت الذي شارك فيه 15 شخصاً بين لاعبين سابقين وصحفيين محترفين .

واختارت رابطة لاعبي برشلونة سيرجي روبيرتو لتحقيق الجائزة مكافأة له على صفات التواضع والتعامل المثالي مع الخصوم والمشجعين إضافة إلى التضحية بخياراته من أجل وضع نفسه تحت إمرة المدرب لويس إنريكي الذي أشركه في أكثر من 4 مراكز في نفس الموسم بدون أن يحتج أو يفتعل أي مشاكل على الرغم من أنه يفضل اللعب في مركز وسط الميدان .

وشارك سيرجي روبيرتو رفقة برشلونة في 47 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي ، صنع خلالها 6 أهداف وسجل هدفاً وحيداً كان تاريخياً أمام باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

الأكثر مشاهدة

قالت تقارير صحفية إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في إدخال لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش في صفقة انتقال الإيطالي ماركو فيراتي إلى برشلونة.

وذكر موقع الكالشيو ميركاتو أن إدارة الفريق الباريسي تريد الحصول على مبلغ مادي كبير بالإضافة إلى الدوري الكرواتي من أجل الموافقة على عرض البارسا.

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت أن فيراتي أخبر ناديه على عدم رغبته في العودة إلى باريس من جديد وطالبهم بالموافية على عرض النادي الكتالوني.

الجدير بالذكر أن آخر عرض قد أعلنته الصحف أن البارسا سوف يدفع مبلغ 70 مليون يورو للتوقيع مع لاعب الوسط صاحب الـ25 عاماً.

الأكثر مشاهدة