علق المدافع الفرنسي لوكاس ديني لاعب فريق برشلونة عن الشائعات التي تربطه بالرحيل عن صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال ديني في حديثه مع صحيفة موندو ديبورتيفو “بكل تأكيد سوف أبقى في برشلونة ،لدي هدف واحد فقك وخطة واحدة وهي البقاء في برشلونة”.

وأضاف ديني في حواره قائلاً “لا يوجد أي شيء للمناقشة ،لقد سمعت الكثير من الشائعات حول خروجي ، لكنها لا قيمة لها ، هي قصص غير صحيحة”.

الجدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ23 عاماً كان قد انتقل إلى صفوف النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنه لم يقدم الإضافة المتوقعة للبارسا.

الأكثر مشاهدة

يقترب نادي برشلونة من الحصول على توقيع الجناح الإسباني جيرارد دولوفيو ليعود من جديد إلى الفريق الذي نشأ فيه قبل أن يبدأ مسيرته الاحترافية.

حيث قالت صحيفة ديلي ستار أن البارسا أصبح على بعد خطوة واحدة من إنهاء عملية استعادة دولوفيو من إيفرتون في مقابل دفع مبلغ يقدر بـ12 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن النادي الكتالوني سيفعل بند إعادة شراء اللاعب الذي يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن دولوفيو لعب النصف الثاني من الموسم معاراً إلى ميلان قادماً من إيفرتون وقدم مستوى جيد جعل الكثير من جماهير برشلونة تطالب بعودته من جديد.

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي برشلونة يبحث عن التوقيع مع لاعبين في الخط الخلفي من أجل تدعيم هذا المركز الذي يعاني منه الفريق في السنوات الأخيرة.

وقالت صحيفة ديلي ستار أن المدرب الجديد إرنيستو فالفيردي ينوي الحصول على لاعب ينافس جيرارد بيكيه على مكانه كأساسي في تشكيلة البلوجرانا.

وأضافت أيضاً أن مدرب أتلتيك بيلباو السابق لم يحدد اللاعب الذي سيوقع معه خلال الميركاتو الصيفي لكنه مازال يدرس الأسماء حتى الآن.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد أبدى اهتمامه في الكثير من المناسبات بالتعاقد مع مدافع أياكس الكولومبي دافينسون سانشيز بالإضافة إلى مواطنه ياري مينا

الأكثر مشاهدة