ميراليم بيانيتش

دخل ميراليم بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي ضمن دائرة اهتمامات برشلونة الإسباني الذي يبحث في سوق الانتقالات عن قائد لخط وسطه في الموسم المقبل.

برشلونة يضع خيار التعاقد مع ماركو فيراتي نجم خط وسط باريس سان جيرمان كأولوية قصوى له، لكن في حال أخفق بحسم الصفقة فسوف يتجه صوب جيان سيري نجم نيس، أو ميراليم بيانيتش حسب أقوال صحيفة موندو ديبورتيفو.

ويعتبر بيانيتش من اللاعبين الذين يتابعهم برشلونة منذ سنوات طويلة مضت، وبالتحديد منذ عام 2009 حينما واجهوا أوليمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح حينها.

ويشعر برشلونة بأن بيانيتش نضج وتطور مستواه منذ ذلك الحين وأصبح لديه رؤيا أفضل للملعب وقدرة أكبر على صناعة اللعب والربط بين الخطوط، كما أن عمله مع ماسيميليانو أليجري جعله أكثر حركية في الملعب وطور من قدراته في أداء الواجبات الدفاعية.

ولم تحدد صحيفة موندو ديبورتيفو القيمة المالية التي يرصدها برشلونة للصفقة، لكن من المتوقع أن تكون باهظة كون يوفنتوس متمسك بشدة بخدمات لاعبه المنتقل للفريق صيف 2016.

الأكثر مشاهدة

يبدو بأن أيام لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي باتت معدودة مع باريس سان جيرمان بعد اعلان اللاعب نفسه لرغبته في الرحيل عن العملاق الفرنسي.

وقد أكدت الصحافة الإيطالية والإسبانية رغبة العملاق الإسباني برشلونة في استقطاب صاحب الـ24 عام في سوق الانتقالات الصيفية.

برشلونة يبحث جدياً في سوق الانتقالات لتدعيم خط وسط الفريق في ظل تقدم إنييستا في السن وعدم تألقم أندريه جوميتش، ويعد فيراتي بجانب إيريكسي من أبرز أهداف برشلونة في سوق الانتقالات.

ومن المتوقع أن يصل ثمن الصفقة في حالة حدوثها لحوالي 80 مليون يورو على الأقل.

الأكثر مشاهدة

ماركو فيراتي

يواصل الدولي الإيطالي ماركو فيراتي ضغطه على إدارة باريس سان جيرمان من أجل إتمام صفقة بيعه إلى برشلونة هذا الصيف ، حيث أن اللاعب يخطط للتمرد وعدم العودة إلى النادي خلال معسكره الصيفي .

وحسب صحيفة ‘L’Equipe’ فإن ماركو فيراتي لن يلتحق بمعسكر باريس سان جيرمان هذا الصيف استعداداً للموسم المقبل 2017/18 والذي ينطلق يوم 4 يوليو ، حيث أن اللاعب يرغب في الضغط على إدارة النادي من أجل إتمام صفقة بيعه إلى برشلونة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ماركو فيراتي سيواصل إضرابه عن التدريبات خلال الجولة الصيفي كما أنه لن يلتحق برحلة باريس سان جيرمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نهاية شهر يوليو من أجل حث المدرب أوناي إيمري على إعطاء الضوء الأخضر لرحيله وتعويضه بمتوسط ميدان آخر .

وحسب تقارير صحفية إسبانية فإن برشلونة مستعد لدفع أكثر من 80 مليون يورو من أجل تدعيم وسط ميدانه بـ ماركو فيراتي ، لكن رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي لازال يعارض إتمام الصفقة حتى الآن .

الأكثر مشاهدة