نيمار

تعود مشاكل نجم برشلونة الدولي البرازيلي نيمار إلى الواجهة مجدداً ، حيث أن النادي الكتلوني أصبح يفكر جدياً في مستقبل اللاعب مع الفريق في ظل عدم رضا الإدارة عن سلوك الدولي البرازيلي خارج الملعب على وجه التحديد .

وحسب إذاعة “كادينا كوبي” فإن إدارة برشونة قلقة حول أسلوب حياة نيمار الخاصة خارج الملعب الذي لا يتماشى مع الالتزام الذي يفرضه النادي الكتلوني ، إضافة إلى أسلوبه داخل النادي الذي يزداد سوءاً موسماً بعد الآخر خصوصاً بعد الخلاف الذي تسبب فيه النجم البرازيلي مع مساعد المدرب خوان كارلوس أونزي والذي لم يكن الأول من نوعه حيث أن نيمار سبق وأن دخل أكثر من مرة في مشادات كلامية مع المدرب لويس إنريكي ومساعديه .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مشاكل نيمار المتكررة داخل معسكر النادي الكتلوني نفت عنه صفة “غير قابل للمس” في نظر إدارة برشلونة التي أصبحت تضع إمكانية بيع عقد اللاعب بعين الاعتبار في حالة التوصل بعرض ضخم من أجله مستقبلاً يفوق الـ 120 مليون يورو .

ويرتبط نيمار صاحب الـ 25 عاماً مع برشلونة بعقد يمتد إلى غاية صيف 2021 بعد تجديد ارتباطه مع النادي خلال الصيف الماضي ، هو الذي نجح في تسجيل 19 هدفاً وصناعة 25 آخرين خلال مشاركته في 43 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الجاري حتى الآن .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي

أصبح من شبه المؤكد أن خليفة لويس إنريكي في تدريب برشونة سيكون مدرب أتلتيك بلباو إرنيستو فالفيردي ، حيث أن النادي الكتلوني حدد بالفعل موعد تقديم مدربه الجديد أمام وسائل الإعلام والذي سيكون مباشرة بعد نهاية الموسم .

وحسب إذاعة “كادينا كوبيه” فإن برشلونة أغلق اتفاقه مع المدرب إرنيستو فالفيردي من أجل خلافة لويس إنريكي في قيادة الفريق الكتلوني ابتداءً من هذا الصيف ، حيث أن الاعلان الرسمي لتعيين فالفيردي سيكون يوم الاثنين 29 مايو الجاري أي يومين فقط بعد خوض نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن تقديم إرنيستو فالفيردي مدرباً جديداً لبرشلونة أمام وسائل الإعلام سيكون يوم الثلاثاء 6 يونيو قبل خروجه في إجازة لشهر ونصف ، وقررت إدارة برشلونة تجنب إعلان تعيين فالفيردي مبكراً من أجل ضمان تركيز الفريق خلال مواجهة نهائي كأس الملك المقبلة وكذلك احتراماً للمدرب لويس إنريكي الذي يخوض آخر أيام منصبه .

ومن المنتظر أن يوقع فالفيردي صاحب الـ 53 عاماً مع برشلونة على عقد يمتد لموسمين ، هو الذي سبق له وأن حمل ألوان النادي الكتلوني كلاعب لموسمين بين 1988 و90 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أردا توران

بدأ برشلونة بالفعل العمل على تجديد شكل الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن النادي الكتلوني قرر التخلي عن بعض من لاعبيه الذين لم يقدموا الإضافة خلال المواسم الماضية وعلى رأسهم الدولي التركي أردا توران .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن برشلونة قرر التخلي عن متوسط ميدانه أردا توران ، من أجل فتح المساحة للتعاقد مع لاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل على الرغم من عدم طلب اللاعب التركي الرحيل عن النادي واستعداده لإكمال عقده بشكل عادي .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة يريد الاستفادة مادياً من بيع أردا توران واسترجاع أكبر قدر من مبلغ التعاقد معه من أتلتيكو مدريد قبل سنتين مقابل 35 مليون يورو ، وسط اهتمام أندية عديدة بضمه خلال الصيف المقلب وعلى رأسها إنتر ميلان وآرسنال .

ويرتبط أردا توران مع برشلونة بعقد يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي شارك رفقة النادي الكتلوني في 18 مباراة في الدوري الإسباني فقط خلال الموسم الجاري سجل فيها 3 أهداف وصنع 3 آخرين .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة