برشلونة سئم من مشاكل نيمار ولن يمانع بيعه !

إدارة برشلونة أصبحت تفكر في التخلي عن نيمار بسبب سوء سلوكه

مراد نشيوي
18/05/2017

article:18/05/2017

نيمار
نيمار

تعود مشاكل نجم برشلونة الدولي البرازيلي نيمار إلى الواجهة مجدداً ، حيث أن النادي الكتلوني أصبح يفكر جدياً في مستقبل اللاعب مع الفريق في ظل عدم رضا الإدارة عن سلوك الدولي البرازيلي خارج الملعب على وجه التحديد .

وحسب إذاعة “كادينا كوبي” فإن إدارة برشونة قلقة حول أسلوب حياة نيمار الخاصة خارج الملعب الذي لا يتماشى مع الالتزام الذي يفرضه النادي الكتلوني ، إضافة إلى أسلوبه داخل النادي الذي يزداد سوءاً موسماً بعد الآخر خصوصاً بعد الخلاف الذي تسبب فيه النجم البرازيلي مع مساعد المدرب خوان كارلوس أونزي والذي لم يكن الأول من نوعه حيث أن نيمار سبق وأن دخل أكثر من مرة في مشادات كلامية مع المدرب لويس إنريكي ومساعديه .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مشاكل نيمار المتكررة داخل معسكر النادي الكتلوني نفت عنه صفة “غير قابل للمس” في نظر إدارة برشلونة التي أصبحت تضع إمكانية بيع عقد اللاعب بعين الاعتبار في حالة التوصل بعرض ضخم من أجله مستقبلاً يفوق الـ 120 مليون يورو .

ويرتبط نيمار صاحب الـ 25 عاماً مع برشلونة بعقد يمتد إلى غاية صيف 2021 بعد تجديد ارتباطه مع النادي خلال الصيف الماضي ، هو الذي نجح في تسجيل 19 هدفاً وصناعة 25 آخرين خلال مشاركته في 43 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الجاري حتى الآن .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة