قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم إيقاف المهاجم البرازيلي نيمار عن صفوف برشلونة خلال المباريات الثلاثة المقبلة منها الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بجانب تغريمه مالياً.

وجاء في البيان الرسمي الذي أصدرته اللجنة أن نيمار عوقب مباراة واحدة فقط بسبب الطرد لكنه حرم مباراتين بسبب التصفيق لحكم المباراة والذي يخالف المادة رقم 117 من قوانين الاتحاد الإسباني.

وأضاف التقرير أن نيمار لم يقم بردة فعل بعد طرده ما يؤكد صحة الطرد، بينما تم تفسير تصفيقه للحكم برد فعل مخيبة شعر بها  بعد الطرد وليس هنالك أي مشاكل شخصية بينهما.

وسيغيب نيمار عن مباريات ريال سوسيداد وريال مدريد وأوساسونا، وسيعود للمشاركة في لقاء ديربي كتالونيا أمام إسبانيول في 29 أبريل الحالي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مدرب أتلتيك بلباو الإسباني، إرنستو فالفيردي يعتبر بديل محتمل لآرسين فينجر في آرسنال الإنجليزي.

و ادعت صحيفة “ماركا”، أن فالفيردي في الأيام الأخيرة تلقى مكالمة من شخص يتحدث نيابة عن آرسنال، أراد جس نبض المدرب حول رغبته في خوض مغامرة جديدة بالدوري الممتاز.

و ينتهي عقد فالفيردي مع أتلتيك بلباو نهاية الموسم الجاري، و هو أيضا على قائمة برشلونة للمدربين المرشحين لخلافة لويس إنريكي.

و حسب نفس المصدر رغبة فالفيردي أقوى في تدريب آرسنال، و إن أجبر على الاختيار بينهم وبين برشلونة، فعلى الأغلب سيختار الأول.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني

كشف الصحفي الإسباني إدواردو إندا عن وجود حالة من الغضب الشديد في مجلس إدارة برشلونة من تصرفات المهاجم نيمار دا سيلفا على أرض الملعب في المباريات الأخيرة.

وحصل اللاعب البرازيلي على بطاقة حمراء في المباراة الماضية ضد ملقا في الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني ، والتي انتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون رد.

وتؤكد العديد من الصحف الإسبانية أن نيمار مهدد بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ، حيث من المحتمل أن يعاقب بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات بسبب سوء السلوك.

وأكد رئيس تحرير صحيفة “أوك” الإسبانية أن برشلونة يشعر بالغضب الكبير من استهتار اللاعب نيمار على أرض الملعب ، ومحاولة استفزاز الخصوم من خلال تحركات لا داعي لها.

وأشار الصحفي إدواردو إندا أن برشلونة وجه رسالة شديدة اللهجة إلى نيمار ، حيث تدعو هذه الرسالة إلى التزام القواعد المتبعة واحترام الخصوم والابتعاد عن الاستفزازات.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة