ساندرو راميريز

اعتذر ساندرو راميريز مهاجم ملقا الإسباني على احتفاله بهدفه ضد فريقه السابق برشلونة الأمر الذي أثار حفيظة عشاق البرسا حول العالم.

ساندرو افتتح باب التسجيل لصالح ملقا أمام برشلونة بهدف جميل، لكن المفاجأة تمثلت في احتفاله أمام الجماهير بالهدف وهو أمر لم يكن متوقعاً باعتباره لاعب سابق للبرسا.

وقال ساندرو بعد المباراة “أنا ممتن لبرشلونة على كل شيء منحني إياه ، لكن الآن أنا لاعب ملقا. أي شخص يعتقد أنني هاجمته باحتفالي فأعتذر له. أعتذر للأشخاص الذين ظنوا بأني احتفلت بشكل مبالغ، وفي الحقيقة لم يحدث ذلك، أنا احتفلت بشكل طبيعي بهدفي”.

يذكر أن برشلونة تلقى هزيمة محبطة أمام ملقا بهدفين دون رد منحت ريال مدريد فرصة البقاء بالصدارة منفرداً بفارق 3 نقاط عن البرسا.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا نجم فريق برشلونة الإسباني

صرح لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة الإسباني بأنه ليس مندهشاً من قرار جيسوس جيل مانسانو، حكم لقاء البلوجرانا وملقا، بعد إشهاره البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وفوت برشلونة فرصة تقليص الفارق مع ريال مدريد، بعد تعادل الأخير أمام أتلتيكو مدريد مساء أمس السبت، بالخسارة أمام مضيفه ملقا بهدفين مقابل لاشيء.

وتعرض نيمار نجم فريق برشلونة للطرد من اللقاء، وقد عن كلاسيكو إسبانيا المقرر إقامته يوم الثالث والعشرين من شهر أبريل الحالي.

وتحدث إنريكي للصحفيين عن طرد نيمار قائلاً “علينا أن نكون حذرين لأن في كثير من المرات يتم التدخل على لاعبينا بخشونة ولم يتعرضوا للأنذار، وبعدها يأتي نيمار ليربط حذائه ليشهر في وجهه البطاقة الصفراء”.

وأضاف “المثير للاهتمام بأن برشلونة لا يتدخل بعنف على لاعبي الخصم، وبالرغم من ذلك يتحصل على مثل هذه البطاقات، خاصةً عندما يلعب الخصم بطريقة عنيفة ولا يتحصل على أي شيء”.

وتابع “شيء غريب ولكننا علينا أن نعتاد عليه”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قامت صحيفة “سبورت” الإسبانية بتقييم لاعبي برشلونة عقب المباراة أمام ملقا التي أقيمت ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وتلقى برشلونة هزيمة مفاجئة أمام ملقا بهدفين دون مقابل قبل أيام قليلة على مواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

وجاء تقييم اللاعبين بعد المباراة كالأتي:

ليونيل ميسي: 7 من 10.

صامويل أومتيتي: 7 من 10.

لويس سواريز: 6 من 10.

سيرجي روبرتو: 6 من 10.

اندريه تير شتيجن: 5 من 10.

خافيير ماسكيرانو: 5 من 10.

خوردي ألبا: 5 من 10.

سيرجيو بوسكيتس: 5 من 10.

آندريس إنييستا: 5 من 10.

باكو ألكاسير: 5 من 10.

نيمار دا سيلفا: 4 من 10.

جيريمي ماثيو: 4 من 10.

آندريه جوميز: 4 من 10.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة