أعلن نادي برشلونة عن تحضير مفاجأة سارة لتكريم أسطورة النادي الهولندي الراحل يوهان كرويف بتاريخ الذكرى الأولى لوفاته هذا الأسبوع .

وأكد برشلونة على لسان متحدثه الرسمي جوسيب فيفيس أن النادي سيكشف في مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل على الساعة 12.00 عن المفاجأة السارة لتخليد إسم الأسطورة يوهان كرويف في ذكرى رحيله .

وخرج جوسيب فيفيس بتصريحات إذاعية حيث قال “عملنا بهدوء وفي سرية تامة مع عائلة يوهان من أجل تخليدٍ تاريخي لأسم كرويف ، نحن سعداء وعائلة يوهان كذلك راضية عن الأمر الذي أنجزناه ، يوم الخميس سنعلن عن المفاجأة” .

وكان يوهان كرويف قد رحل عن عمر يناهز الـ 69 عاماً يوم 24 مارس من سنة 2016 بعد صراع طويل مع مرض السرطان ، هو الذي قضى 5 سنوات كلاعب و8 سنوات كمدرب مع النادي الكتلوني .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تواجد الأسطورة الإسبانية كارليس بويول في الحفل الختامي لمنصة أبطال دو في دبي مول والتي كانت من تنظيم شركة انسبيراتوس والتي تابعها الكثير والكثير في دبي بوجود أيضاً مميز للنجم الإسباني ميشيل سالجادو مع مشاركة العديد من اللاعبين الموهوبين من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تواجد موقع سبورت 360 عربية في الحدث وقمنا بإجراء حديث مع بويول عن أمور كثيرة في كرة القدم أهمها عن من هو مدرب برشلونة المقبل حسب توقعه وكانت أجابته بأن لويس إنريكي حتى الآن هو مدرب الفريق الكتالوني وأن البرسا مازال يحارب على ثلاث جبهات وكل البطولات مازالت ممكنة ويجب أن ننتظر لنهاية الموسم لنرى ما سيحدث  معه ومع الفريق.

وعن سؤاله عن مدربه السابق بيب جوارديولا ووضعيته الغير جيدة مع فريقه الحالي مانشستر سيتي شدد بويول على أن جوارديولا مدرب ذكي ومبتكر وقدم مع برشلونة أفضل كرة قدم على الاطلاق وقادر على أن يبتكر حلول أخرى مع المان سيتي ويقودهم نحو القمة فهو يمتلك كل الأدوات اللازمة لذلك.

كما أكد بويول على أن الريمونتادا التي قام بها برشلونة ضد باريس سان جيرمان ليس بأمر جديد على النادي الكتالوني الذي يحاول دائماً في كل 90 دقيقة بأن يقدم كرة قدم جميلة ويحرز كل الألقاب الممكنة ويسعد جمهور الكامب نو.

الأكثر مشاهدة

روبرت فرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة

أكد روبرت فرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة أنه يتم العمل في الوقت الحالي على تجديد عقد لاعب خط الوسط أندريس إنيستا والمهاجم ليونيل ميسي.

وازدادت الشائعات في الآونة الأخيرة بشأن مستقبل ليونيل ميسي وأندريس إنيستا مع النادي الكتلوني ، لكن برشلونة قرر وضع حد لجميع هذه التقارير.

وقال روبرت فرنانديز في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “ميسي سيجدد عقده كما هو الحال بالنسبة إلى أندريس إنيستا الذي لا نتخيل برشلونة أبداً من دونه”.

وسئل مدير برشلونة الرياضي عن إمكانية التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان واضاف : “التوقيع معه ليس سهلاً وأعتقد أن ذلك غير ممكن”.

ورداً على سؤال حول اجراء ثلاث أو أربع تعاقدات كبرى في الانتقالات الصيفية القادمة وقال : “العمل قد يتم عن طريق اجراء عمليات بيع ، كل شيء ممكن”.

وشدد روبرت فرنانديز أن اللاعب رافينيا ألكانتارا ليس للبيع ، فيما رد على إمكانية التعاقد مع شقيقة تياجو وقال : “لم نتفاوض مع تياجو على الإطلاق”.

وفيما يتعلق بالموسم الصعب على المهاجم باكو ألكاسير من حيث التهديف واضاف : “بوجود لويس سواريز ونيمار من الصعب مشاهدة ألكاسير يلعب دائماً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة