خاص لسبورت 360 .. بويول يتحدث عن برشلونة وجوارديولا!

المدافع الاسطوري كارليس بويول وحديث هام من دبي

حسن دراز
20/03/2017

article:20/03/2017

تواجد الأسطورة الإسبانية كارليس بويول في الحفل الختامي لمنصة أبطال دو في دبي مول والتي كانت من تنظيم شركة انسبيراتوس والتي تابعها الكثير والكثير في دبي بوجود أيضاً مميز للنجم الإسباني ميشيل سالجادو مع مشاركة العديد من اللاعبين الموهوبين من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تواجد موقع سبورت 360 عربية في الحدث وقمنا بإجراء حديث مع بويول عن أمور كثيرة في كرة القدم أهمها عن من هو مدرب برشلونة المقبل حسب توقعه وكانت أجابته بأن لويس إنريكي حتى الآن هو مدرب الفريق الكتالوني وأن البرسا مازال يحارب على ثلاث جبهات وكل البطولات مازالت ممكنة ويجب أن ننتظر لنهاية الموسم لنرى ما سيحدث  معه ومع الفريق.

وعن سؤاله عن مدربه السابق بيب جوارديولا ووضعيته الغير جيدة مع فريقه الحالي مانشستر سيتي شدد بويول على أن جوارديولا مدرب ذكي ومبتكر وقدم مع برشلونة أفضل كرة قدم على الاطلاق وقادر على أن يبتكر حلول أخرى مع المان سيتي ويقودهم نحو القمة فهو يمتلك كل الأدوات اللازمة لذلك.

كما أكد بويول على أن الريمونتادا التي قام بها برشلونة ضد باريس سان جيرمان ليس بأمر جديد على النادي الكتالوني الذي يحاول دائماً في كل 90 دقيقة بأن يقدم كرة قدم جميلة ويحرز كل الألقاب الممكنة ويسعد جمهور الكامب نو.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة