ليونيل ميسي

استجاب الحساب الرسمي لنادي إسبانيول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتغريدة الحساب الرسمي للدوري الإسباني على تويتر خلال مواجهة برشلونة ضد فالنسيا أمس.

حساب اللا ليجا الإسبانية نشر تغريدة مثيرة أثناء المباراة وبعد تسجيل ميسي هدفين في شباك فالنسيا ليمنح برشلونة التقدم بنتيجة 3-2 قائلاً فيها “ميسي بمثابة الدين والإله في برشلونة”.

ويبدو أن هذه الجملة استفزت نادي إسبانيول الذي ينتمي إلى مدينة برشلونة مما دفعه للرد ساخراً “في برشلونة نحن مشركون ونؤمن بتعدد الآله”.

يذكر أن ميسي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني في الوقت الحالي برصيد 25 هدفاً.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ماسكيرانو

حقق برشلونة رقماً مميزاً من حيث اللعب النظيف في الدوري الإسباني خلال الأشهر الأخيرة لم يتحقق منذ 46 عام.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن برشلونة لم يتعرض لأي حالة طرد أو احتساب ركلة جزاء ضده طوال الموسم الحالي، أي منذ 28 مباراة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة استفاد من طرد 6 لاعبين من الخصوم كان آخرها طرد مانجالا مدافع فالنسيا من المباراة التي انتهت بفوز البرسا برباعية مقابل هدفين.

وأضاف التقرير أن برشلونة تجنب البطاقات الحمراء وركلات الجزاء لـ28 مباراة على التوالي في الليجا، وهو رقم لم يتحقق منذ عام 1971 عندما فعلها غريمه التقليدي ريال مدريد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

الصحفي ستيف فوترمان النائم في مؤتمر لويس إنريكي

دخل مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي في نوبة ضحك هيستيرية، بعد أن لمح صحفيا نائما خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب فوز فريقه على فالنسيا ضمن الجولة 28 من منافسات الليجا.

وتوجه لويس إنريكي للصحفي بالحديث قائلا:” هناك شخص نائم هناك، بحياتي لم يمر علي من ينام بمؤتمر الصحفي لي، لا أعلم ماذا تفعل مؤتمراتي بكم.”

و يدعى الصحفي الذي غط في نوم عميق، باسم “ستيف فوترمان” و هو مراسل لـ “سي بي سي”.

https://twitter.com/FCBW_A7/status/843591935604527106

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة