لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني

اعترف لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني أن الهزيمة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة كانت مؤلمة ، لكنه شدد على قدرة النادي الكتلوني على تغيير هذا الوضع في مباراة العودة على ملعب كامب نو.

ويحتاج برشلونة إلى الفوز بنتيجة خمسة أهداف دون رد على باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا للعبور إلى الدور ربع النهائي ، وهي تعتبر مهمة صعبة للغاية على النادي الكتلوني.

وقال المهاجم الأوروجواياني : “برشلونة فريق قادر على تغيير هذا الوضع ، بعد هذه الخسارة فقد بدأ شخص داخل النادي في التحدث علناً بأن التأهل إلى الدور ربع النهائي لا يزال ممكنا ، ولهذا علينا أن نثق بأنفسنا”.

وحول إمكانية التأهل على حساب باريس سان جيرمان واضاف : “إذا كنا نريد أن نصنع التاريخ فإن علينا العودة أمام باريس سان جيرمان في كامب نو ، يجب علينا أن لا نستسلم لليأس ، نحن قادرون على القيام بذلك”.

وفيما يتعلق بالمسؤول عن الهزيمة : “نحن جميعاً نفوز ونخسر جميعاً ، نحن ندرك أننا لم نقدم مباراة جيدة ، الأشياء التي خرجت في وسائل الإعلام ليست صحيحة ، يجب علينا أن نقبل أن الخصم كان متفوق علينا”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني

أعلن نادي برشلونة الإسباني بأنه سيلجأ لمحكمة العدل الرياضية “TAD” لرفع الإيقاف عن مهاجمه الأوروجواني لويس سواريز.

وكان لويس سواريز قد تعرض للطرد في لقاء برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وبهذا سيغيب عن لقاء نهائي البطولة أمام ألافيس.

وقامت إدارة البلوجرانا باستئناف قرار الطرد، خاصةً وأن الإلتحام الذي كان سبباً في إشهار الحكم البطاقة الصفراء ومن ثم الحمراء يبدو طبيعياً.

ولكن لجنة العقوبات باتحاد الكرة الإسباني رفض الاستئناف، وقرر إيقاف سواريز لمدة مباراتين، بعد أن كتب الحكم في تقريره أنه تعمد إيذاء الخصم.

ولذلك أصدر النادي الكتالوني بياناً رسمياً يؤكد فيه اللجوء إلى محكمة العدل الرياضية “TAD” من أجل النظر في مسألة إيقاف سواريز.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تنطلق مساء الأحد مواجهة برشلونة وليجانيس المقامة على ملعب كامب نو ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني.

ويستعيد عشاق برشلونة ومشجعي ليجانيس خلال المباراة ذكريات أشهر لاعب ارتدى قميص الفريقين وهو الكاميروني صامويل إيتو.

وبدأ صامويل إيتو مسيرته الكروية رفقة ليجانيس وهو في سن الـ16 عاماً عندما أعير من ريال مدريد في عام 1997 وقاد الفريق للبقاء في الدرجة الثانية.

ومن ثم لعب إيتو مع إسبانيول وريال مدريد وريال مايوركا، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في عام 2004.

ولعب الأسد الكاميروني لبرشلونة من عام 2004 حتى عام 2010 وحقق خلال هذه الفترة العديد من الإنجازات الجماعية والفردية.

وتوج إيتو مع برشلونة بلقبي دوري الأبطال وبطولة الدوري الإسباني ثلاث مرات وكأس السوبر الإسباني مرتين وكأس الملك مرة واحدة، وحاز على جائزة أفضل لاعب أفريقين ثلاث مرات وهدافاً لليجا مرتين وثاني هدافي أوروبا مرتين.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة