Getty

موقع سبورت 360 – أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، أنه يحمل ذكريات طيبة ومودة كبيرة، لمواطنه سانتياجو سولاري، الذي سيقود اليوم السبت، أول مباراة له كمدرب لفريق ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وأطاحت إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، بجولين لوبيتيجي من منصبه، بسبب سوء نتائج الفريق، والهزيمة القاسية في الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 1/5، واستقرت على إسناد المهمة بشكل مؤقت إلى سانتياجو سولاري.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية أدلى بها لوسائل الإعلام يوم أمس الجمعة: “لقد جمعتني بسولاري علاقة جيدة في سان لورينزو، أحمل له ذكريات طيبة ومودة كبيرة، أتمنى له الأفضل على المستوى الشخصي”.

وفي سياق منفصل، أكد سيميوني أنه لا يدافع عن أسلوب لعب محدد، مشيراً إلى وجود أساليب مختلفة، في حين أن الفوز يظل هو الهدف دائماً، حيث قال: “هناك أساليب مختلفة للعب وجميعها يمكن أن تقود لتحقيق الفوز”.

واختتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته في نفس السياق، حيث قال: “يجب أن نفهم كمدربين، أنه يجب علينا إيجاد الأسلوب الذي يناسبنا، من أجل الاستفادة من قدرات اللاعبين المتاحين لدينا”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: سولاري يطلب تغيير الكرسي أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء بلد الوليد

الأكثر مشاهدة

أتلتيكو مدريد يغسل أحزانه الأوروبية بالانتصار على ريال سوسيداد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – نجح أتلتيكو مدريد، في العودة إلى طريق الانتصارات بعد خيبته الأوروبية الأخيرة، وذلك بعدما حقق انتصاراً ثميناً على حساب ريال سوسيداد، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وقص دييجو جودين شريط التهديف، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 45، عقب متابعته لكرة ارتدت من حارس مرمى الفريق الباسكي، قبل أن يضيف فيليبي لويس الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بانتصار الروخي بلانكوس بهدفين دون رد.

وكان أتلتيكو مدريد بحاجة لهذا الانتصار، من أجل مصالحة جماهيره التي تفاجأت بأداء الروخي بلانكوس ضد بروسيا دورتموند، يوم الأربعاء الماضي، ما جعلهم يتلقون خسارة كبيرة قوامها أربعة أهداف دون مقابل، وقد نجح رجال دييجو سيميوني في محو تلك الصورة الباهت بفوزهم اليوم.

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 20، ليعتلي صدارة الترتيب بشكل مؤقت، في انتظار إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 12 في المركز الثاني عشر.

وفي مباريات أخرى من نفس الجولة، فاز سيلتا فيجو على إيبار بأربعة أهداف دون رد، بينما تفوق ليفانتي على ليجانيس بهدفين نظيفين، ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة، بينما وصل الثاني إلى 16 نقطة.

يمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – أتلتيكو مدريد 2 × 0 ريال سوسييداد

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – رفض الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، تحديد موقفه الصريح من الاستمرار مع الروخي بلانكوس، مؤكداً أن جل تفكيره منصب حول المواجهة القوية ضد فياريال، غداً السبت، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن أنطوان جريزمان يستحق التتويج بالكرة الذهبية.

وكان ميجل أنخل خيل، المدير التنفيذي للنادي المدريدي، قد أبدى رغبته في استمرار التشولو مع اللوس كولتشينيروس، كما ألمح الشخص ذاته، إلى إمكانية تجديد عقد سيميوني خلال الفترة المقبلة، وذلك حينما قال: “بالتأكيد، الأفضل للطرفين أن يتم تمديد العقد”.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فياريال: “لم أتناول الغداء مع ميجل منذ فترة، لذا سنلتقي قريبا بالتأكيد، لكننا على تواصل، وعندما تكون هناك أنباء جديدة مهمة سأعلنها”.

وبسؤاله عما إذا كان يرغب في تمديد عقده مع الروخي بلانكوس، قال المدرب الأرجنتيني: “من الطبيعي أن يبدأ ميجل، بحكم مركزه، في التفكير في الأمر.. أما انا فعلي أن أفكر في فياريال”، في إشارة إلى مباراة الفريق غداً.

وتحدث التشولو عن موقعة لا سيراميكا ضد فياريال، حيث قال: “سوف نلتقي بفريق يتمتع بلاعبين جيدين للغاية، نتوقع مباراة معقدة، فقد عانينا في مواجهات فياريال السابقة، ولا سيما على أرضه، ولذا فهذا تحدٍ جديد”.

واختتم سيميوني تصريحاته بالثناء على أنطوان جريزمان، بالقول: “أقولها مرة أخرى.. أعتقد أن جريزمان بالتأكيد، كان الأفضل في الموسم الماضي”، مبرزاً فوزه مع اللوس كولتشينيروس بالدوري الأوروبي، وكأس السوبر الأوروبي، وتتويجه مع منتخب فرنسا بمونديال 2018.

يمكنك أيضاً مشاهدة: خمس حقائق يجب معرفتها قبل الجولة التاسعة في الليجا

الأكثر مشاهدة