تخطى النجم الفرنسي توماس ليمار الفحوصات الطبية في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكلٍ رسمي صباح الجمعة قبل تقديمه لوسائل الإعلام الإسبانية.

ووصل توماس ليمار لمطار أدولفو سواريز في العاصمة الإسبانية مدريد بعد ظهر أمس الخميس ، قبل أن يخضع صباح اليوم الجمعة للفحوصات الطبية في المجمع الطبي الخاص بملعب “واندا ميتروبوليتانو” ، قبل أن يحصل على الضوء الأخضر ويصبح لاعباً لـ”الروخي بلانكوس”.

وبدأت الفحوصات الطبية في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت إسبانيا ، قبل أن يظهر بصورة وهو يرتدي قميص أتلتيكو مدريد بعد عرضه على وسائل الإعلام.

وتعاقد أتلتيكو مدريد مع توماس ليمار قادماً من صفوف موناكو الفرنسي بهدف تعزيز الفريق من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية في الموسم القادم.

ويعمل أتلتيكو مدريد بشكلٍ جيد حتى الآن بتوقيعه مع توماس ليمار والحفاظ على المهاجم الفرنسي الأخر أنطوان جريزمان بعد منافسة قوية مع برشلونة الذي أراد التوقيع معه ، قبل إعلان اللاعب بقاءه.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تناول دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، موضوع رحيل كريستيانو رونالدو وأندريس إنييستا عن الدوري المحلي من زاوية اللامبالاة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الروخي بلانكوس يسير على الطريق الصحيح.

وقال سيميوني عقب انتصار فريقه على آرسنال في الكأس الدولية للأبطال: “رحيل رونالدو وإنييستا؟ ليس علي أن أفكر في الدوري الإسباني كثيراً، قد يرحل لاعبون كبار، لكن برشلونة وريال مدريد لديهما قوة اقتصادية كبيرة، أتلتيكو مدريد يواصل العمل والتقدم للأمام في التنافس”.

وعن المباراة ضد المدفعجية، قال سيميوني: “كان أداء رائعاً أمام فريق قوي مثل آرسنال، أظهر اللاعبون أن عملهم في التدريبات يسير في الطريق الصحيح، أنا سعيد حقا لأداء اللاعبين الشبان، كانت فرصة رائعة لإظهار نتيجة تدريباتهم وعملهم لسنوات”.

واختتم: “من المهم لهؤلاء اللاعبين الصغار أن يدركوا أن الانتقال للفريق الأول لا يزال بعيدا عنهم في هذه المرحلة، لكنهم شعروا بأهمية اللعب في هذا المستوى في مباريات كهذه”.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، بينما غادر أندريس إنييستا إلى فريق فيسيل كوبي الياباني، ومن المقرر أن يشهد الكلاسيكو المقبل غياب الثنائي لأول مرة منذ سنوات عديدة.

شاهد أيضاً.. ماذا قال أليجري بشأن تسجيل رونالدو للأهداف مع يوفنتوس؟

الأكثر مشاهدة

أكد المدير العام الجديد لميلان الإيطالي ليوناردو إلى أنه لا يوجد أي اتفاق بعد مع أتلتيكو مدريد لانتقال نيكولا كالينيتش.

ويبقى نيكولا كالينيتش مركزاً مع ميلان في الولايات المتحدة الأمريكية، في انتظار حدوث شيء جديد فيما يتعلق بمستقبله. يمكن للمهاجم الكرواتي الوصول إلى فريق أتلتيكو مدريد ، الذي يعتبره المهاجم المثالي ليكون بديلا لدييجو كوستا، في ظل إمكانية انتقال جاميرو إلى فالنسيا.

بعد المباراة الودية ضد مانشستر يونايتد تحدث ليوناردو عن وضع الكرواتي، مشيرا إلى أن “هناك العديد من العروض لكالينيتش، ليس فقط أتليتيكو، نحن نتحدث، ولكن لا يوجد حتى الآن اتفاق قريب”.

وبالتالي ، فقد اختلف وضع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ، الذي طُرد من كأس العالم بعد رفضه الدخول بديلا في أول مباراة لكرواتيا ضد نيجيريا.

الأكثر مشاهدة