كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في التعاقد مع المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش لاعب نادي ميلان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 
وعاش الدولي الكرواتي نيكولا كالينيتش البالغ من العمر 30 عاماً، موسم سيء للغاية مع العملاق الإيطالي نادي ميلان، بعد تسجيله 6 أهداف فقط خلال 41 مباراة لعبها مع الروسنيري في الموسم المنصرم.
 
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، عن رغبة الكثير من الأندية في القارة العجوز “أوروبا” على رأسهم إشبيلية الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي، بالإضافة إلى بعض الأندية الاخرى في الدوري الألماني في التعاقد مع نيكولا كالينيتش.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن التخبط الذي عاشه نيكولا كالينيتش مع نادي ميلان في الموسم الماضي، قد يدفعه إلى الرحيل هذا الصيف خاصة ومع اهتمام الكثير من الأندية بضمه.
 
وأشارت إلى دييجو سيميوني أبدى أعجابه الشديد بالمهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش، وأبلغ إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بسرعان التعاقد معه.

الأكثر مشاهدة

كشف أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد عن السبب الذي دفعه للانتقال إلى صفوف الفريق قبل 4 أعوام عندما كان لاعباً في صفوف ريال سوسيداد.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع جريزمان طوال الأشهر الماضية، حيث كان النادي ينوي دفع 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكن المهاجم الفرنسي حسم قراره بالبقاء مع الروخي بلانكوس قبل يوم واحد من انطلاق بطولة كأس العالم 2018.

وأوضح جريزمان أن زميله دييجو جودين هو من أقنعه بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد، كما أكد على أنه يعد بمثابة الأب الروحي لابنته.

وتأتي تصريحات جريزمان قبل المباراة التي ستجمعه ضد جودين عندما يتواجه منتخب فرنسا ومنتخب الأوروجواي في ربع نهائي كأس العالم 2018.

وقال جريزمان “جودين صديق عظيم، أنا معه كل يوم، سواء في غرفة تبديل الملابس أو خارج الملعب، وهذا السبب في كونه الأب الروحي لابنتي الصغيرة، ستكون لعبة عاطفية ولكنها رائعة أيضاً.

وتابع حديثه “في المرة الأولى التي وقعت بها لأتلتيكو مدريد، كنت قد اتصلت به، ولقد قال لي أشياء جيدة عن النادي، وهذا ما جعلني أوقع لأتلتيكو”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن نادي أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تمديد عقد اللاعب خوانفران توريس لمدة موسم واحد حتى 30 يونيو / حزيران 2019.

وانضم المدافع الإسباني البالغ من العمر 33 عاماً إلى نادي أتلتيكو مدريد في كانون الثاني / يناير 2011 ، وقد أصبح منذ ذلك الحين واحد من أهم اللاعبين في صفوف الروخيبلانكوس في خط الدفاع.

وفي المواسم الثمانية التي قضاها مع أتلتيكو مدريد ، فقد حصل خوانفران على عدة الألقاب وهي الدوري الإسباني ، كأس إسبانيا ، الدوري الأوروبي مرتين ، كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الاسباني.

وبمجرد الإعلان عن تجديد عقده على الموقع الرسمي ، فقد أعرب خوانفران عن رضاه للاتفاق الذي توصل إليه مع أتلتيكو مدريد وقال : “بعد عام آخر في منزلي يملأني الفخر والسعادة للبقاء هنا”.

وتابع بقوله : “تجديد عقدي سنة أخرى مع فريق حياتي يملأني بالأمل ، التزامي والولاء لهذا النادي يجعل قلبي يفكر فقط في اللونين الأحمر والأبيض ، وأنا أتطلع إلى العام المقبل لمواصلة تقديم كل شيء”.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة البرازيل وكوستاريكا في كاس العالم

الأكثر مشاهدة