أحبط النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الصحفيين الذي حضروا المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء في فندق المنتخب الفرنسي بروسيا، حيث كان يتوقع أن يحسم مستقبله بإعلان استمراره مع أتلتيكو مدريد، أو الانتقال إلى برشلونة.

وبعد انتظار طويل من الصحفيين، في مؤتمر أحاطت به ضجة كبيرة، قال جريزمان بشأن مستقبله، باللغة الفرنسية، والإسبانية: “أعرف أن هناك الكثير من الانتظار لكن ليس اليوم سأعلن عن قراري..”

وكان الدولي الفرنسي قد قال أنه سيعلن عن وجهته القادمة للموسم المقبل قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم التي تبدأ يوم الخميس، فيما تخوض فرنسا مباراتها الأولى يوم السبت.

في برشلونة يفسر هذا الصمت على أنه أمر إيجابي على إمكانية اختياره اللعب لبرشلونة.

قبل بضعة أشهر كان هناك حديث عن اتفاق مسبق مع برشلونة، لكن مؤخرا ظهر التردد على جريزمان مع الكثير من الشكوك، بعد تقارير صحفية إسبانية ادعت أن الروخي بلانكوس عرض عليه راتب ضخم يقدر بحوالي 23 مليون يورو.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

وجه كوكي ريسوريكيون لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد رسالة حادة إلى زميله أنطوان جريزمان قبل نحو ساعتين على مؤتمره الصحفي الذي سيقام خصيصاً للحديث عن مستقبله في الموسم المقبل.

وارتبط المهاجم الدولي الفرنسي بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات خلال الصيف الجاري مقابل مبلغ قدره 100 مليون يورو ، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي مع نادي أتلتيكو مدريد.

وقال كوكي في رسالة مباشرة لزميله جريزمان : “إذا بقي مع أتلتيكو مدريد فإنها ستكون فرحة كبيرة لجميع الرياضيين في هذا الفريق ، وإذا غادر ستستمر الحياة لأن لدينا حتى قبل أن يغادر مهاجمين عظماء آخرين”.

ويسعى أنطوان جزيزمان للانتقال إلى نادي برشلونة في هذا الصيف من أجل المنافسة على بطولات كبرى مثل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، واللعب إلى جانب لاعبين كبار مثل ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو.

وسيقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمهاجم أنطوان جريزمان اليوم الثلاثاء في الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المحلي ، والذي من المتوقع أن يعلن به رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد والانتقال إلى فريق آخر.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن كل من أتلتيكو مدريد، وميلان، ومهتمان بالتعاقد مع جناح نابولي، خوسيه كاليخون، الذي لديه شرط جزائي في عقده يقدر بـ 23 مليون يورو، صالح للأندية داخل وخارج إيطاليا.

وكان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في استاد “سان باولو” منذ عام 2013 ، لكنه قد يكون مفتوحًا للتحرك بعد أن حل كارلو أنشيلوتي محل ماوريسيو ساري.

وكان كاليخون عنصرا أساسيا في نابولي هذا الموسم وسجل 12 هدفا وأعطى 17 تمريرة حاسمة في في 50 مباراة تنافسية. وسيكون الروخي بلانكوس فرصة أمام اللاعب الإسباني للعودة إلى مدريد، حيث حمل قميص النادي الملكي في معظم حياته المهنية.

قبل القيام بمثل هذا الاستثمار، سوف يحتاج ميلان إلى الانتظار قرار الفيفا في التحقيق المفتوح ضدهم بشأن كسر قواعد اللعب المالي النظيف.

الأكثر مشاهدة