وجه كوكي ريسوريكيون لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد رسالة حادة إلى زميله أنطوان جريزمان قبل نحو ساعتين على مؤتمره الصحفي الذي سيقام خصيصاً للحديث عن مستقبله في الموسم المقبل.

وارتبط المهاجم الدولي الفرنسي بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات خلال الصيف الجاري مقابل مبلغ قدره 100 مليون يورو ، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي مع نادي أتلتيكو مدريد.

وقال كوكي في رسالة مباشرة لزميله جريزمان : “إذا بقي مع أتلتيكو مدريد فإنها ستكون فرحة كبيرة لجميع الرياضيين في هذا الفريق ، وإذا غادر ستستمر الحياة لأن لدينا حتى قبل أن يغادر مهاجمين عظماء آخرين”.

ويسعى أنطوان جزيزمان للانتقال إلى نادي برشلونة في هذا الصيف من أجل المنافسة على بطولات كبرى مثل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، واللعب إلى جانب لاعبين كبار مثل ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو.

وسيقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمهاجم أنطوان جريزمان اليوم الثلاثاء في الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المحلي ، والذي من المتوقع أن يعلن به رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد والانتقال إلى فريق آخر.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن كل من أتلتيكو مدريد، وميلان، ومهتمان بالتعاقد مع جناح نابولي، خوسيه كاليخون، الذي لديه شرط جزائي في عقده يقدر بـ 23 مليون يورو، صالح للأندية داخل وخارج إيطاليا.

وكان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في استاد “سان باولو” منذ عام 2013 ، لكنه قد يكون مفتوحًا للتحرك بعد أن حل كارلو أنشيلوتي محل ماوريسيو ساري.

وكان كاليخون عنصرا أساسيا في نابولي هذا الموسم وسجل 12 هدفا وأعطى 17 تمريرة حاسمة في في 50 مباراة تنافسية. وسيكون الروخي بلانكوس فرصة أمام اللاعب الإسباني للعودة إلى مدريد، حيث حمل قميص النادي الملكي في معظم حياته المهنية.

قبل القيام بمثل هذا الاستثمار، سوف يحتاج ميلان إلى الانتظار قرار الفيفا في التحقيق المفتوح ضدهم بشأن كسر قواعد اللعب المالي النظيف.

الأكثر مشاهدة

نشر موقع رابطة الدوري الياباني لكرة القدم اليوم الأربعاء بياناً يتضمن إعلاناً رسمياً عن انتقال المهاجم فرناندو توريس إلى أحد الأندية اليابانية ، قبل أن يتبين بأن الإعلان جاء عن طريق الخطأ.

وأفاد موقع رابطة الدوري الياباني في بداية الأمر إلى انضمام اللاعب الدولي الإسباني فرناندو توريس إلى نادي ساجان توسو الياباني ، لكنه اعتذر عن سوء التفاهم دون مزيد من التوضيحات.

وجرى نشر الخبر هذا اليوم ولكن بتاريخ 31 مايو / أيار الموافق ليوم الخميس ، في حين جرى إزالة محتوى هذا البيان الذي تسرب إلى المواقع الأخبارية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وإذا صحت هذه التقارير التي تم نفيها ، فسوف ينضم توريس إلى مواطنه أندريس إنييستا الذي أنهى مسيرته مع برشلونة في نهاية هذا الموسم وانتقل رسمياً إلى صفوف فيسيل كوبي الياباني.

وبعد مرور أربعين دقيقة على انتشار الخبر ، فقد اعتذر موقع رابطة الدوري الياباني لنادي ساجان توسو ولمشجعيه عن سوء تفاهم الذي حدث ، ولكن من دون ذكر فرناندو توريس بشكل مباشر.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية قد تحدثت في وقت سابق عن تلقي فرناندو توريس للعديد من العروض من نادٍ في الدوري الياباني ، بعد تأكيد رحيله عن أتلتيكو مدريد هذا الشهر.

شاهد .. لحظة وصول صلاح إلى إسبانيا ورفضه الرد على أسئلة أحد المراسلين

الأكثر مشاهدة