لجنة الاستئناف باليويفا تصدر قرارها بشأن عقوبة إيقاف سيميوني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الطعن الذي قدمه أتلتيكو مدريد بشأن العقوبة المفروضة على المدرب دييجو سيميوني الذي سيغيب عن نهائي الدوري الأوروبي.

وأيدت لجنة الاستئناف قرار لجنة الأخلاقيات والانضباط الذي صدر في الرابع من هذا الشهر ضد المدرب الأرجنتيني سيميوني الذي تعرض لغرامة بقيمة 10 آلاف يورو بجانب إيقافه لأربع مباريات.

وأتم مدرب نادي أتلتيكو مدريد مباراة واحدة من العقوبة المفروضة عليه عندما تابع مباراة فريقه أمام آرسنال الإنجليزي في إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي من جلوسه بالمدرجات.

وستكون مباراو نهائي الدوري الأوروبي المقرر في 16 مايو / أيار الجاري أمام مارسيليا الفرنسي هي الثانية التي يغيب عنها سيميوني والذي لن يتمكن أيضا من قيادة فريقه في المبارتين القادمتين.

وعوقب دييجو سيميوني بعد أن طرد من جانب الحكم الفرنسي كليمان توربان في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام آرسنال بسبب اعتراضه الشديد على خطأ على لاعب الأتلتي لوكاس هرنانديز.

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس عن إمكانية عودة المهاجم سيرجيو أجويرو إلى الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم المقبل من بوابة فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد بدأ اتصالاته مع المهاجم الدولي الأرجنتيني لاستعادته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة كما حدث مع المهاجم دييجو كوستا.

ووفقاً لهذه المعلومات ، فإن مهاجم مانشستر سيتي لا يستبعد خيار العودة إلى أتلتيكو مدريد ، لكنه دعا وكيل أعماله لتأجيل المحادثات لأنه يريد التركيز على كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد بدأ بالفعل رحلة البحث عن بديل لمهاجمه الفرنسي أنطوان جزيزمان الذي يبدو إنه في طريقه إلى برشلونة ، ولهذا سيكون أجويرو أحد خياراته الهجومية.

وكانت عملية انتقال سيرجيو أجويرو إلى أتلتيكو مدريد مستحيلة منذ شهور ، لكنها الآن أخذت بعداً آخر والسبب هو أن النادي الإسباني قدم مشروعاً رياضياً يبدو أنه سيحقق توقعات اللاعب.

وقرر المهاجم سيرجيو أجويرو مغادرة أتلتيكو مدريد في صيف عام 2011 بعد رسالة خطية إلى مجلس إدارة النادي النادي ، فيما يمتد عقده الحالي مع مانشستر سيتي حتى عام 2020.

الأكثر مشاهدة

حذر دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد زميله أنتوان جريزمان من فكرة الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط جريزمان بالانتقال إلى برشلونة طوال الفترة الماضية، حيث تؤكد التقارير الصحفية على توصل النادي الكاتالوني لاتفاق مبدئي مع اللاعب.

وأوضح كوستا على أن جريزمان مطالب بحسم مستقبله خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه في حال رحل عن الفريق فإن عودته في المستقبل ستكون شبه مستحيلة.

وقال كوستا في تصريحات لوسائل الإعلام “إنه كبير بما يكفي ليعرف ماذا يفعل، هو يشعر أنه مهم بالنسبة لنا، هو يعرف ذلك جيداً، وهذا أمر أساسي”.

وتابع “سواء كان سيغادر أم لا، عليه أن يقرر ذلك، أنا سعيد للغاية بتواجده معنا، الآن كل تفكيره ينصب على الفوز بلقب معنا (الدوري الأوروبي)، هو يركز على ذلك بشكل كبير”.

وأضاف “بالنسبة لي لقد غادرت وأنا سعيد، اكتسبت أشياء عديدة، وقد قررت ذلك مع عائلتي، ورغم أنني عدت بعد سنوات، لن أقول له ماذا يفعل”.

وأنهى كوستا حديثه “إنه يعرف أن المشجعين يحبونه، كان من حسن حظي أنني عدت، لكن بالنسبة له أعرف أنه إذا رحل فلن يعود، لذا عليه أن يفكر بالأمر جيداً، هناك الكثير من الكلام”.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة