كشف أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في تصريحات لقناة “تيلي فوت” الفرنسية إن المعلومات المتعلقة باتفاقه مع برشلونة غير صحيحة ، فيما شدد على حسم مستقبله قبل كأس العالم 2018 من أجل التركيز على مشواره مع منتخب فرنسا.

وسجل المهاجم الدولي الفرنسي 18 هدفاً في 19 مباراة منذ بداية العام في جميع المسابقات الرسمية ، فيما ارتبط جريزمان بالانتقال إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية مقبل 100 مليون يورو ، وهنو مبلغ أبدى النادي الكتلوني استعداده لدفعه.

وأشارت قناة “تي آف 1” الفرنسية أن نادي أتلتيكو مدريد يحاول إيقاف صفقة انتقال جريزمان بأي ثمن إلى برشلونة ، حيث يمارس المدرب دييجو سيميوني ضغوطاً للموافقة على دفع راتب كبير للاعبه الفرنسي في محاول للإبقاء عليه في فريق الروخي بلانكوس.

وأفادت هذه المعلومات أن سيميوني اقتراح توسيع وتحسين عقد أنطوان جريزمان براتب قدره 20 مليون يورو حتى ينسى برشلونة تماماً ، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي تعجز الأندية الأخرى عن دفعه ، على اعتبار أن الشرط الحالي (100 مليون) يمكن أن يدفعه أي نادٍ.

وتفيد مصادر مقربة من اللاعب الفرنسي أن سيفكر في العرض الكبير الذي قدمه أتلتيكو مدريد ، والذي يتضمن أجراً صافياً بقيمة 20 مليون يورو في الموسم القادم ، على أن يرد بشكل نهائي على عرض مجلس الإدارة بعد انتهاء جميع المنافسات في نهاية الموسم.

الأكثر مشاهدة

نفى الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أنباء اتفاقه بشكل مبدأي من مع إدارة برشلونة من أجل الانتقال لهم بداية الموسم الجديد.

وتحدث جريزمان للصحافة الإسبانية، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالجولة 31 من عمر الدوري الإسباني.

ونجح الفرنسي أنطوان جريزمان في إحراز هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد، ليخطف نقطة ثمينة في صراع البقاء في المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة الذي حسم تقريباً مصير لقب الليجا هذا الموسم.

وارتبط اسم جريزمان بالانتقال إلى برشلونة في الموسم القادم، بعد تسريب أخبار اقترابه من النادي الكتالوني في يناير الماضي.

وكشف جريزمان أن مستقبله سوف يتحدد قبل بداية كأس العالم 2018 روسيا الصيف القادم، والتي تبدأ يوم 14 يونيو القادم.

وأشار أن أخبار رحيله عن أتلتيكو مدريد واتفاقه مع برشلونة، هى مجرد شائعات ويرفض التحدث عنها أو الاستجابة لها.

الأكثر مشاهدة

علقت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد على قرار حكم المباراة بشأن احتساب هدف أتلتيكو مدريد الوحيد في شباك ريال مدريد خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهت قمة ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بالتعادل هدفٍ لمثله، حيث افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة الحادية والخمسين، قبل أن يعادل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة بعد ست دقائق فقط، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف مقابل هدف.

الصحيفة الإسبانية قالت أن هدف أنطوان جريزمان جاء من تسلل، حيث أن بداية الهجمة شهدت تواجد اللاعب في منطقة التسلل بعد التمريرة التي تلقاها من اللاعب توماس.

والتقطت الصور تواجد جريزمان في منطقة التسلل، إلا أن الفارق بينه وبين مارسيلو كان مجرد بعض الميلمترات، ولذلك كان من الصعب على حكم الراية كشف الحالة.

أنطوان جريزمان لحظة التسلل :

grizman

الأكثر مشاهدة