أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء أن المهاجم كيفين جاميرو يعاني من إصابة في الألياف العضلية في الساق اليمنى ، في حين أن دييجو كوستا يعاني من كدمة قوية على مستوى الكاحل.

وأوضح النادي الإسباني من خلال موقعه الالكتروني أن جاميرو أنهى لقاء سيلتا فيجو وهو يعاني من آلام عضلية ، وأن الفحوص بواسطة الرنين المغناطيسي كشفت عن إصابته في الالياف العضلية للساق اليمنى.

وكشف البيان الطبي الصادر عن أتلتيكو مدريد أن دييجو كوستا خضع للعديد من الفحوص بواسطة الرنين المغناطيسي ، حيث تبين أنه يعاني من كدمة قوية على مستوى الكاحل والتي تعرض لها أيضاً ضد سيلتا فيجو.

وغاب اللاعبان عن تدريبات أتلتيكو مدريد الصباحية التي جرت اليوم الثلاثاء ، والذي لم يشارك فيه أيضاً حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك الذي قام بتدريبات بدنية وفردية مع المعد البدني في صالة الالعاب الرياضية.

وتتوجه بعثة أتلتيكو مدريد في الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة إلى موسكو ، حيث سيواجه لوكوموتيف موسكو يوم الخميس في إياب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي بعد فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

يتألق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مؤخراً بشكل ملفت مع فريقه أتليتكو مدريد رغم البداية المتوترة والمتذبذبة للموسم الحالي 2017-2018.

وقد حقق أتليتكو مدريد فوزاً كبيراً على فريق سيلتا فيجو بنتيجة 3-0 اليوم ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني سجل فيها جريزمان هدف وصنع هدف آخر.

وتشير الإحصائيات إلى رقم مميز للغاية لنجم الديوك الفرنسية، حيث ساهم في تسجيل 10 أهداف من آخر 11 هدف سجلهم الفريق بالدوري الإسباني.

وبإستثناء مباراة برشلونة الماضية في الليجا التي كانت على ملعب الكامب نو، والتي لم يسجل فيها فريق أتليتكو مدريد حيث خسر بنتيجة 1-0، إلا أن التألق هو حليف المهاجم جريزمان.

وقد ساهم جريزمان في تسجيل ال10 أهداف بواقع 8 أهداف مُسجلة و 2 أسيست، حيث سجل هاتريك في مرمى إشبيلية وصنع هدف وحيد، ثم سجل رباعية مميزة في مرمى ليجانيس، ثم هدف وصناعة اليوم ضد سيلتا فيجو.

جدير بالذكر أن أغلب المواقع العالمية تؤكد أن فريق برشلونة هو الأقرب لضم اللاعب الفرنسي بدفع قيمة الشرط الجزائي وهو 100 مليون يورو في الصيف المقبل.
فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

جريزمان يقود أتلتيكو مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات على حساب سيلتا فيجو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
griezmann

عاد أتلتيكو مدريد لدرب الانتصارات من جديد في الليجا بعدما أكرم ضيافة سيلتا فيجو بثلاثة أهداف دون رد مساء الأحد ضمن الجولة الـ28 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

كان بطل هذا الانتصار الأول النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي افتتح باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة بعدما راوغ مدافع سيلتا ببراعة وسدد كرة قوية في الشباك ليرفع بذلك رصيده من الأهداف في المسابقة هذا الموسم لـ16.

وفي الشوط الثاني، واصل المهاجم الفرنسي التألق ومرر كرة حريرية لفيكتور ماتشين ‘فيتولو’ الذي أسكن الكرة ببراعة في الشباك ليفتتح باكورة أهدافه مع الفريق المدريدي منذ انضمامه له خلال الميركاتو الشتوي الماضي (ق56).

واختتم الأرجنتيني أنخيل كوريا ثلاثية “الروخيبلانكوس” بعدها بسبع دقائق بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وبهذا الفوز الكبير يعود رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني لسكة الانتصارات بعد خسارة برشلونة في الجولة الماضية بهدف نظيف ليرتفع رصيد الفريق لـ64 نقطة ويحافظ على فارق الـ8 نقاط مع البلاوجرانا الذي يغرد منفردا في الصدارة.

بينما تجرع “السيليستي” خسارته الـ12 هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 38 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة