تيمو فيرنر

بدأ أتلتيكو مدريد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية يستهدف التعاقد مع نجم لايبزيج الدولي الألماني الشاب تيمو فيرنر.

وحسب صحيفة “بيلد” فإن أتلتيكو مدريد أرسل كشافيه لمراقبة تطور تيمو فيرنر عن قرب خلال مباراة لايبزيج الأخيرة أمام أوجسبورج من مدربجات ملعب ريد بول أرينا، حيث أن النادي الإسباني مهتم بالتعاقد مع المهاجم الدولي الألماني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع تيمو فيرنر من أجل تعويض الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أصبح قريباً من الانتقال إلى برشلونة خلال الصيف المقبل، ومن المنتظر أن يقدم نادي العاصمة الإسبانية عرضاً يصل إلى 80 مليون يورو من أجل ضم اللاعب.

يرتبط تيمو فيرنر (21 سنة) مع لايبزيج بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي تألق خلال الموسم الماضي بتسجيل 21 هدفاً وصناعة 7 آخرين في الدوري الألماني .

وكان تيمو فيرنر قد انتقل إلى لايبزيج ريد بول في صيف 2016 قادماً من شتوتجارت مقابل 10 ملايين يورو، هو الذي مثل المنتخب الألماني في 10 مباريات دولية حتى الآن.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

يان أوبلاك

يواصل الحارس الدولي السلوفيني يان أوبلاك تألقه في الدوري الإسباني، حيث أنه دخل تاريخ أتلتيكو مدريد من بابه الواسع بعد المساهمة في الفوز على ملقا بهدفٍ نظيف على ملعب لاروزاليدا ضمن منافسات الجولة 23.

وحافظ يان أوبلاك على نظافة شباكه للمرة الـ14 في الدوري الإسباني هذا الموسم خلال مباراة ملقا، وهو الرقم الدفاعي الأفضل في تاريخ أتلتيكو مدريد الذي لم يسبق وأن تلقى أهدافاً أقل خلال هذه المرحلة من الدوري الإسباني.

وعادل يان أوبلاك رقم حارس ديبورتيفو لاكورونيا الأسبق، الإسباني فرانشيسكو ليانيو الذي وصل إلى الجولة 23 بِـ 14 مباراة بِشباكٍ نظيفة، فيما كان أبيل ريسينو يحتفظ بأفضل رقم في تاريخ أتلتيكو مدريد قبل يان أوبلاك، بِـ 10 شباك نظيفة بعد 23 جولة، وذلك موسم 1990/91.

وشارك يان أوبلاك مع أتلتيكو مدريد في 29 مباراة خلال الموسم في جميع المسابقات استقبل خلالها 13 هدفاً، فيما قام بِـ 18 تصدٍ حاسم.

ويرتبط يان أوبلاك (24 سنة) مع أتلتيكو مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى النادي الإسباني قادماً من بنفيكا في صيف 2014 مقابل 16 مليون يورو.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

تمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق فوزاً صعباً على نظيره ملقا في الجولة رقم 23 من بطولة الدوري الإسباني بهدف نظيف.

سجل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هدف فريق أتلتيكو مدريد وهدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

وأضاع فريق ألتتيكو مدريد العديد من الفرص بسبب بعض الرعونة، ولكن الحظ كان حليفهم نظراً لانتهاء النباراة بهذه النتيجة.

هذا الفوز يرفع رصيد أتلتيكو مدريد لـ 52 نقطة في وصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني مقلصاً الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة صاحب الـ58 نقطة مع تبقي له مباراة، بينما يتحمد رصيد ملقا عند 13 نقطة في قاع الجدول.

وفي مباراة أخرى في نفس الجولة من الدوري الإسباني استطاع ألافيس أن يحقق فوزاً مفاجئاً على حساب فياريال بنتيجة 2-1.

سجل رودريجو إيلي وإيباي جوميز أهداف ألافيس بينما سجل كارلوس باكا هدف فياريال الوحيد.

هذه النتيجة تجمد رصيد فياريلا عند 37 نقطة في المركز الخامس، بينما يرتفع رصيد ألافيس لـ 25 نقطة في المركز الـ 16 من سلم الترتيب.

الأكثر مشاهدة