أجرى الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ، أمس الجمعة ، بعدما انتهت منافسات دور الـ16 بتأهل 8 فرق .

وأسفرت القرعة على مواجة قوية بين برشلونة وإسبانيول ، التي ستجرى مباراة الذهاب يوم الأربعاء 17 يناير على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة ، على أرضية ملعب إسبانيول .

تابعأخبار مباراة ريال مدريد اليوم

المواجهة الثانية ستجمع بين ريال مدريد وليجانيس يوم الخميس 18 يناير على الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ليجانيس .

أما المواجهة الأخرى فجاءت متكافئة ، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد إشبيلية وسيصطدم فالنسيا بألافيس ، يوم الأربعاء 17 يناير على الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ، وستكون مبارتي الذهاب على أرض إشبيلية وألافيس .

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة

دييجو كوستا

رفضت لجنة الاستئناف يوم الخميس الطعن الذي تقدم به أتلتيكو مدريد ضد البطاقة الصفراء الثانية التي تحصل عليها دييجو كوستا في الفوز على خيتافي (2ـ0) في الجولة 18 من الدوري الإسباني.

ورفع حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الدولي الإسباني بعد مخالفته للقوانين باحتفاله مع المشجعين بعد تسجيل الهدف الثاني في اللقاء.

وقالت لجنة الاستئناف في بيانها: “وبناء على ما تقدم، فإن لجنة الاستئناف، ترفض الطعن الذي قدمه نادي أتلتيكو مدريد، وتأكيد عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، التي قررتها لجنة المنافسة في 10 يناير 2018.”

وأضاف البيان: “يمكن لأتلتيكو مدريد رفع طعن إلى المحكمة الرياضة في غضون 15 يوما عمل اعتبارا من اليوم التالي لاستلام الإخطار”.

وبهذا سيغيب دييجو كوستا ضد إيبار في الأسبوع 19 من الليجا.

الأكثر مشاهدة

دييجو كوستا في حلبة الملاكمة

وضح جيسوس جارسيا مدرب اللياقة البدنية للنجم الإسباني دييجو كوستا السر وراء انخفاض وزنه بشكل واضح خلال الأشهر القليلة الماضية رغم أنه لم يكن يلعب كرة القدم.

كوستا ظهر بشكل لائق تماماً بقميص أتلتيكو مدريد واستطاع تسجيل هدفين في أول مباراتين له، وهو ما شكل مفاجأة سارة لعشاق الروخي بلانكوس خصوصاً أنهم سمعوا بزيادة وزن المهاجم الإسباني بواقع 10 كلغم في الأيام الماضية.

واستخدم كوستا رياضة الملاكمة حتى يستطيع تخفيض وزنه بشكل سريع مع تحسين لياقته البدنية، حيث قال أوسكار ميلنديز مدير صالة الألعاب الرياضية بخصوص ذلك “المدرب جيسوس جارسيا فكر في طريقة فعالة للترفيه عن كوستا وفي ذات الوقت مساعدته على تخفيف وزنه. لذلك لجأ لرياضة الملاكمة لأنه يعرف فوائدها”.

بدوره كشف جيسوس عن انتظام كوستا في 6 جلسات من الملاكمة لمدة ساعة ونصف يومياً، بالإضافة للجلسات الإضافية التي يقوم بها في المنزل.

وكشف المدرب عن أهمية الملاكمة على لاعبي كرة القدم، حيث أنها لا تحسن معدل لياقتهم البدنية فقط، ولا تمنحهم قوة أكبر فحسب، بل تساهم في تحسين قدرتهم على التحكم بالكرة بين المدافعين أيضاً.

الأكثر مشاهدة