جريزمان وفيليبي لويس

نفى فيليبي لويس مدافع أتلتيكو مدريد ما تردد في وسائل الإعلام حول اقتراب زميله أنتوان جريزمان من الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وكان جريزمان قريباً من التوقيع للشياطين الحمر في الصيف الماضي، لكن حرمان أتلتيكو مدريد من التعاقدات دفعه للبقاء مع الفريق.

وأكد لويس على أن جريزمان لا يفكر بالرحيل عن الروخي بلانكوس في الوقت الراهن كما أشيع في الصحافة العالمية، مشيراً إلى أن هدفه هو الفوز بالألقاب مع الفريق فقط.

وعادت الشائعات لتحيط بمستقبل جريزمان مجدداً، حيث أكدت العديد من المصادر على أن المهاجم الفرنسي قرر الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في يناير أو الصيف القادم بعد أن انتهت فترة العقوبة المفروضة على النادي.

وقال فيليبي لويس تعقيباً على هذه الشائعات “ما يمكنني قوله هو أن جريزمان يشعر بالسعادة هنا ولا يفكر بالرحيل أبداً، كل تفكيره ينصب على الفوز بالألقاب مع أتلتيكو مدريد”.

يذكر أن أنتوان جريزمان لا يقدم الأداء المنتظر منه في انطلاقة الموسم الحالي، حيث سجل هدفين فقط بعد انقضاء 7 جولات على الدوري الإسباني.
شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:


الأكثر مشاهدة

دييجو كوستا

اعتبر مدافع أتلتيكو مدريد الدولي البرازيلي فيليبي لويس المهاجم دييجو كوستا كأفضل لاعب زامله في الملاعب، متجاهلاً لاعبين آخرين من الصف الأول تشارك معهم نفس الفريق والمنتخب خلال مسيرته وعلى رأسهم نيمار، إدين هازارد وحتى أنطوان جريزمان.

وظهر فيليبي لويس في مقابلة مع صحيفة “El Mundo” حيث تحدث عن أفضل لاعب زامله قائلاً “الأفضل بالتأكيد هو دييجو كوستا، رأيت خوان كارلوس فاليرون في ديبورتيفو وقد كان يقوم بأشياء لا أحد يستطيع القيام بها، نيمار وهازارد كذلك مواهب عظيمة، لكن اللاعب الذي منحني ألقاباً هو دييجو كوستا”.

وأضاف فيليبي لويس قائلاً “دييجو دائماً ما يسجل هدف فتح النتيجة أو هدف الفوز، أن تسجل 30 هدفاً في الموسم وثلاثيات من مباريات سهلة شيء، وأن تسجل 20 هدفاً في الموسم كلها في مباريات انتهت بنتيجة (1-0) هذا شيء آخر تماماً، إنها مهمة دييجو دائماً”.

وعن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان قال فيليبي لويس “جريزمان لاعب كبير يمكنه الحصول على عروض عديدة من أكبر الأندية في أوروبا، لاعب بقيمته يرغب في الحصول على أفضل عقد وأعلى قيمة وهذا عادل للغاية، في النهاية هو أعلن عن رغبته في البقاء مع أتلتيكو وأعتقد أن بإمكانه الاستمرار هنا لأطول فترة ممكنة”.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

الأكثر مشاهدة

أنخيل كوريا

حصل نجم أتلتيكو مدريد الأرجنتيني أنخيل كوريا على الجنسية الإسبانية، ليستفيد اللاعب وناديه بذلك من مجموعة من الامتيازات التي يضمنها القانون للاعبين المحليين.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن السلطات الإسبانية وافقت على طلب الجنسية الذي تقدم به أنخيل كوريا بعد أقل من 3 سنوات من إقامته في العاصمة مدريد بموجب عقده مع أتلتيكو مدريد.

وسيحصل أنخيل كوريا على جواز سفره الإسباني مع مطلع سنة 2018، ليستفيد بذلك من كل امتيازات المواطن الإسباني كما سيمنح مكاناً إضافياً لأتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع لاعب غير أوروبي خلال الصيف المقبل.

وعلى الرغم من حصوله على الجنسية الإسبانية لكن لن يتمكن أنخيل كوريا من تمثيل المنتخب الإسباني، حيث أن اللاعب سبق وأن مثل منتخب بلاده الأرجنتين في 8 مباريات دولية سابقة منها 6 في تصفيات كأس العالم.

ويرتبط أنخيل كوريا (22 سنة) مع أتلتيكو مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية في يناير 2015 قادماً من سان لورينزو الأرجنتيني مقابل 7.5 مليون يورو.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

الأكثر مشاهدة