أثار دييجو كوستا جدلاً كبيراً في وسائل التواصل الإجتماعي منذ قليل بعد ظهوره على انستجرام لايف مرتدياً قميص أتلتيكو مدريد.

اللاعب الإسباني ذو الأصول البرازيلية كان قد أُعلم من قبل مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي أنه ليس ضمن مخططاته لهذا الموسم.

costaaaaaaz

ويعد أتلتيكو مدريد هو خياره الأول الذي يود الانتقال له هذا الصيف، ولكن الفريق الإسباني ممنوع من ابرام الصفقات هذا الصيف وحتى شهر يناير المقبل.

ولكن قد ينتقل اللاعب لأتلتيكو مدريد وقد يعيرونه لفريق آخر أو يتدرب مع الفريق لحين المشاركة في يناير المقبل مع الروخي بلانكوس.

الأكثر مشاهدة

واندا ميتروبوليتانو

تتواصل أعمال تجهيز ملعب واندا ميتروبوليتانو من أجل احتضان مباريات أتلتيكو مدريد ابتداءً من الموسم المقبل 2017/18 ، لكن الشكوك تحوم حول إمكانية تجهيز نادي العاصمة لملعبه الجديد قبل بداية منافسات الدوري الإسباني .

وحسب صحيفة “Record” فإن أعمال تجهيز ملعب واندا ميتروبوليتانو تتواصل خلال فصل الصيف على الرغم من وصول درجة الحرارة إلى 40 مئوية في العاصمة مدريد ، حيث أن أتلتيكو مدريد يكثف من مطالباته بضرورة تجهيز ملعبه الجديد قبل بداية الموسم .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أشغال البنية التحتية انتهت في ملعب واندا ميتروبوليتانو والمتبقي فقط تجهيز مرافق الملعب من غرف الملابس وصالة المؤتمرات الصحفية ، ومن المنتظر أن تنتهي هذه الأشغال مع بداية شهر سبتمبر فيما يرغب النادي في استخدام الملعب مع نهاية أغسطس .

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الدوري الإسباني في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس المقبل ، وفي حالة عدم انتهاء الأشغال في الموعد المطلوب سيقدم أتلتيكو مدريد طلباً إلى رابطة الدوري بتعديل جدوله وتأجيل استقبال أول مباراة في الموسم إلى الجولة الثالثة .

الأكثر مشاهدة

راداميل فالكاو

قرر نجم موناكو الكولومبي راداميل فالكاو التحرك بشكل فوري من أجل تسوية وضعيته مع مصلحة الضرائب الإسبانية ، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي لسنتين على التوالي خلال فترة تعاقده مع أتلتيكو مدريد .

وحسب صحيفة “EL MUNDO” فإن راداميل فالكاو أودع مبلغ 8 ملايين و225 ألف يورو في حساب مكتب الضرائب الإسباني مع بداية الأسبوع الجاري ، من أجل تفادي أي عقوبات خلال جلسة محاكمته الأولى التي ستجرى في مدريد هذا الصيف .

وبذلك فإن فالكاو يعترف ضمنياً بالتهم الموجهة إليه بالتهرب الضريبي بمبلغ 5.6 مليون يورو بين عامي 2012 و2013 ، حيث أن النجم الكولومبي قام بدفع مبلغ 2.6 إضافي إلى مكتب الضرائب كتعويض على فرق الفائدة للسنوات الأربع الماضية .

وكانت النيابة العامة في إسبانيا قد وجهت تهماً بالتهرب الضريبي لعدد من نجوم كرة القدم الذين مروا من الدوري الإسباني ومن بينهم راداميل فالكاو ، حيث أن النجم الكولومبي متهم بتحويل مبالغ صفقات صورته إلى شركات وهمية بإسمه من أجل التهرب من دفع الضرائب في إسبانيا .

الأكثر مشاهدة