نجح المدافع الأوروجوياني دييجو جودين لاعب فريق أتلتيكو مدريد في تسجيل الهدف الأول لمصلحة ناديه في المباراة التي تجمعه بإشبيلية لحساب الجولة رقم 28 من منافسات الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الأول في المباراة القوية في الدقيقة 31 عن طريق جودين بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها برأسه في مرمى النادي الأندلسي.

بهذا الهدف يصبح رصيد الدولي الأورجوياني من الأهداف الرأسية من أصل أخر 12 هدف سجلها في الليجا 11 هدف مما يؤكد على تميزه في هذا الجانب.

الجدير بالذكر أنه في حالة فوز فريق العاصمة الإسبانية بهذا اللقاء سيظل في المركز الرابع حيث يتفوق إشبيلية عليه بخمسة نقاط قبل بداية هذه المباراة.

الأكثر مشاهدة

أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ليستر سيتي الإنجليزي، وهذه المواجهة تحدث عنها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة إشبيلية على ملعب “فيسنتي كالديرون”، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

تابع : مباريات اليوم – مباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أنتوان جريزمان

واصل أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد التأكيد على رغبته في البقاء مع النادي، نافياً الشائعات التي تتحدث عن إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط جريزمان بالرحيل عن ملعب فيسنتي كالديرون في الميركاتو الصيفي في ظل الشائعات التي تتحدث عن استعداد مانشستر يونايتد لتقديم عرض قياسي للحصول على خدمات اللاعب.

ونفى جريزمان هذه التقارير وأكد على شعوره بالسعادة في مدريد، مشيراً إلى أن هناك حالة واحدة فقط ستدفعه للرحيل وهي إن أرادت إدارة النادي بيعه.

وقال جريزمان في تصريحات لقنوات بي إن سبورت القطرية “كما قلت في العديد من المناسبات، لدي عقد مع اتلتيكو مدريد وأنا سعيد جداً هنا، وكذلك الأمر بالنسبة لعائلتي، لن أرحل إلا إن قرر النادي بيعي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة