أنتوان جريزمان

واصل أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد التأكيد على رغبته في البقاء مع النادي، نافياً الشائعات التي تتحدث عن إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط جريزمان بالرحيل عن ملعب فيسنتي كالديرون في الميركاتو الصيفي في ظل الشائعات التي تتحدث عن استعداد مانشستر يونايتد لتقديم عرض قياسي للحصول على خدمات اللاعب.

ونفى جريزمان هذه التقارير وأكد على شعوره بالسعادة في مدريد، مشيراً إلى أن هناك حالة واحدة فقط ستدفعه للرحيل وهي إن أرادت إدارة النادي بيعه.

وقال جريزمان في تصريحات لقنوات بي إن سبورت القطرية “كما قلت في العديد من المناسبات، لدي عقد مع اتلتيكو مدريد وأنا سعيد جداً هنا، وكذلك الأمر بالنسبة لعائلتي، لن أرحل إلا إن قرر النادي بيعي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

إنريكي سيريزو

أكد رئيس أتلتيكو مدريد مرة أخرى على حلم ناديه بالعودة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز باير ليفركوزن في دور الـ 16 ، كما تحدث عن آداء الحارس يان أوبلاك وعن ملعب الفريق المدريدي الجديد .

وتحدث سيريزو لوسائل الإعلام خلال زيارته إلى ملعب فريقه الجديد “Wanda Metropolitano” حيث قال عن الحلم الأوروبي “سنرى أولاً خصمنا في ربع النهائي الذي ستسفر عنه القرعة ، وسنواصل نفس الحلم وهو العودة إلى النهائي مرة أخرى ومحاولة تحقيق اللقب” .

وأشاد إنريكي سيريزو بحارسه السلوفيني يان أوبلاك حيث قال “أوبلاك حارس عظيم ، نعرف جودته منذ اليوم الذي وقعنا فيه معه وهو يستمر في تحسين مستوياته يوماً بعد الآخر ، أعتقد أن بإمكانه أن يصبح أفضل حارسٍ في أوروبا بدون شك” .

وعن ملعب أتلتيكو مدريد الجديد قال الرئيس سيريزو “إنه ملعب رائع ، حديث ومريح إلى أبعد الحدود حيث يمكن للجميع الاستمتاع بكرة القدم بأفضل طريقة ممكنة ، جميع الملاعب الحديثة بنيت بطريقة خاصة من أجل أن تكون الجماهير قريبة من الملعب لتعطي أفضل تشجيع وتأثير على اللاعبين” .

وأضاف إنريكي سيريزو “طلبنا من الاتحاد الأوروبي تنظيم نهائي دوري الأبطال (2019) وأعتقد أننا سنحصل عليه ، في ظرف سنتين سنحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا وآمل أن يكون فريقنا متواجداً” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

سيميوني

أعرب دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عن قلقه من نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تأهل فريقه على حساب باير ليفركوزن.

وتعادل أتلتيكو مدريد سلبياً مع ليفركوزن في لقاء العودة، ليتأهل إلى ربع النهائي مستفيداً من فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب.

وقال سيميوني في تصريحات لقناة بي إن سبورت القطرية “القرعة ستكون صعبة بلا شك، أن تتواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لا تنتظر أن تبتسم لك القرعة”.

وتابع “نسعى لإكمال مشوارنا إلى النهاية، جهود هذا النادي واللاعبين تستحق الوصول إلى النهائي”.

وأنهى سيميوني حديثه “أنا سعيد بالتأهل إلى ربع النهائي للمرة الرابعة على التوالي، قبل 4 سنوات كان هناك لاعبين لا يستطيعون اللعب في الفريق الأول، الآن هم في ربع النهائي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة