6 أدوات رياضية مهمة جدا للياقتك وعضلاتك .. اقتنيها!

أدوات رياضية تهمك جدا عليك أن تقتنيها

حسين فاروق
15/12/2016

article:15/12/2016

أدوات رياضية
أدوات رياضية

يقوم الكثيرين بالتمارين الرياضية، والاهتمام بالحياة بنمط صحي، ولكن هناك بعض العناصر والأدوات التي يتم تجاهلها، رغم أنها يمكن أن تحقق الكثير من الأهداف اللياقة البدنية.

1) ميزان الطعام: وهو عبارة عن جهاز يمكنه تحويل الطعام إلى وحدات من الماكرو الفرز، وهي تساعدك على ضبط ما تأكل من السعرات الحرارية، ومن (البروتين، والكربوهيدرات، والدهون)، وغالبا ما يكون سعره 20 دولار.

food scale

2) الشريط الحديدي الذي يمكن تعليقه على إطار الباب: وهو الأداة الرئيسية في تمارين السحب الرياضية، ويصل تكلفته ما بين 20 $ – 30 $، وهو إضافة جيدة للتمارين المنزلية، من خلال إضافة الكثير من التمارين للبرنامج الرياضي.

Doorway Pull-Up Bar

3) العجلة الرياضية: وهي عبارة عن عجلة رياضية تصل تكلفتها إلى 10 آلاف دولار، وهي تساعد على بناء عضلات اساسية قوية، ويمكنك من خلالها تقوية العضلات الجانبية والأمامية بسهولة.

Ab Wheel

4) أشرطة المقاومة: وهي تشبه جهاز كابل كروس بتكلفة تصل ما بين 20 $ – 30 $ لحزمة من العصابات مع مستويات مختلفة من المقاومة.

Resistance Bands

5) الأسطوانة الرياضية: وهي أداة عظيمة لتدليك العضلات المشدودة، ولمساعدتك على الانتعاش السريع من الآلام، ويتوقف سعر تلك البكرات على حجمها، وهي تتراوح من سعر 10 $ – 25 $.

Foam Roller

6) مجلات رياضية: ويفضل شراء مجلات ذات طبعة فاخرة، والتي تحدد لك برامج تدريبية وغذائية مختلفة، وهي دليل مطبوع فاخر لكيفية عمل التمارين الرياضية.

Workout Journal


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة