6 طرق لتفقد دهون بطنك المزعجة!

كيف تفقد دهون بطنك من خلال طرق بسيطة

حسين فاروق
11/09/2017

article:11/09/2017

فقد دهون البطن
فقد دهون البطن

كثير من الرجال يتناولون طعام صحي ونظيف، ويمارسون التمارين الرياضية على مدار 4 أو 5 مرات في الأسبوع، مع الحصول على مكملات غذائية، إلا أن دهون البطن لا تزال هي العائق الأول للحصول على جسم مثالي، حتى مع اتباعهم بعض التقنيات لحرق هذا الجزء المزعج من الدهون، ولكن الآن يمكنك حرق تلك الدهون من خلال بعض التكنيكات المميزة والبسيطة ومنها:ـ

1) دمج التمارين الهوائية مع التمارين التي تعتمد على الأوزان، مثل ممارسة تمارين القرفصاء مع حمل الوزن، مع تمارين رفع الأثقال، وهو ما يعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية، مع وضع مزيد من الضغط على الجهاز العضلي الخاص بك.

2) تناول مكملات غذائية تساعد على رفع مستويات هرمون الذكورة، حيث تربط الكثير من الدراسات بين إفراز هذا الهرمون وحرق المزيد من الدهون.

3) اعتمد على تناول الكربوهيدرات، والتي تمنح جسمك الوقود الذي يحتاجه، دون الحاجة لمزيد من الطعام الذي يتحول إلى دهون، كما أنها تساعد على نمو العضلات وتحقيق الانتعاش، بالإضافة إلى فقدان الدهون عن طريق ارتفاع مستويات اللبتين.

4) القيام ببعض تمارين القلب، والتي تؤدي إلى التعرق، من ثم حرق بعض السعرات الحرارية، حيث أن تلك التمارين تساعد على تقوية الألياف العضلية، وتكون من خلال قادر على تحقيق الانتعاش في التمارين الرياضية، ومن بين تلك التمارين المشي والجري والسباحة.

5) اهتم بتناول الأحماض الأمينية التي تساعد على تسريع فقدان الدهون، ومنع فقدان العضلات، وتقييد السعرات الحرارية التي تحصل عليها.

6) شرب المزيد من الماء فهو وسيلة بسيطة لزيادة فقدان الدهون، حيث وجدت دراسة من مجلة الغدد الصماء أن شرب كوبين من الماء البارد، يعني زيادة في التمثيل الغذائي بنسبة 30٪ في غضون 30-40 دقيقة من الاستهلاك.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة