زيدان ينكر المشكلة.. وموراتا حزين!

تعليقات ساخرة على بعض الأحداث والأخبار الرياضية

محمود حمزة
30/10/2017

article:30/10/2017

هدف ملغى” فقرة تحتوي على تعليقات سريعة ساخرة على بعض الأحداث والأخبار الرياضية، فقرة يعبر عنها اسمها، حيث تعتبر بلا هدف، لأن الهدف تم إلغاؤه!

ريال مدريد لم يكن سيئاً أمام جيرونا!

زين الدين زيدان بعد الخسارة أمام جيرونا: “لا أعتقد أننا لم نلعب بشكل جيد”.. حل المشكلة يبدأ بالاعتراف بها! هل لعب الفريق بشكل جيد؟ في الموسم الماضي كان بدلاء ريال مدريد أفضل من الفريق الذي لعب أمام جيرونا بفارق كبير!

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

أضاف زيدان: “نستطيع العودة، سننهض مرة أخرى ، بطولة الدوري الإسباني طويلة جداً، لا أشعر بالقلق”.. يجب أن يشعر بالقلق لأن برشلونة لا يهدر النقاط، ولأن برشلونة بدون لويس إنريكي! بطولة الدوري طويلة بالفعل، ولا يزال الوقت مبكراً، لكن إذا استمر الريال بهذا المستوى فسيكون أمامه الكثير من الوقت.. ليفقد المزيد من النقاط!

موراتا حزين لأنه عاد إلى ريال مدريد!

ألفارو موراتا يشعر بالندم بسبب الرحيل عن يوفنتوس والعودة إلى ريال مدريد، مهاجم تشيلسي قال: “أتمنى لو أنني لم أرحل عن يوفنتوس، لماذا عدت؟ كان يجب أن أحترم اتفاقات التعاقد، كانت خيبة الأمل كبيرة، وعدت إلى الخطوة الأولى، وعاملوني في مدريد كأنني الصبي الذي كان لديهم قبل أن ألعب موسمين في إيطاليا”!

أولاً؛ كيف يريد موراتا أن يكون المهاجم الأول لريال مدريد؟! لديهم أفضل مهاجم في العالم! كريم بنزيما.. مزيج من زيدان والظاهرة رونالدو!

ثانياً؛ بعد رحيل المهاجم الإسباني عن السيدة العجوز وعودته إلى النادي الملكي، خسر اليوفي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الريال، هل كان موراتا يفضل الخسارة في النهائي على الفوز بالبطولة؟!

وجه موراتا نصيحة للاعبي كرة القدم الإسبان قائلاً: “إيطاليا أفضل بلد يمكن العيش فيه، لديك كل شيء هناك؛ الجمال، التاريخ، الفنون، الطعام، الموضة”.. هل هذه النصيحة تناسب اللاعبين الإسبان فقط؟ لماذا لا ينصح بنزيما؟!

يتمنى جمهور ريال مدريد أن يستمع مهاجمهم إلى نصيحة موراتا، هل المهاجم الفرنسي لا يحب الجمال والتاريخ والفنون والطعام والموضة؟!

لا داعي للقلق يا سانشيز!

آرسين فينجر عن قلة أهداف أليكسيس سانشيز: “لا يجب أن يشعر بالقلق بسبب ذلك”.. عندما يخسر آرسنال لا يشعر فينجر أو لاعبيه بالقلق! باستثناء سانشيز، الخسارة والفشل وتراجع المستوى والهزائم الثقيلة، كلها أشياء مقبولة في النادي.. ومُرحَّب بها! ويريد المدرب الفرنسي أن يوحد مشاعر جميع اللاعبين!

هذه الفقرة تهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيها لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف

تابع حلقات:  هلوسة كروية  –  هجمة مرتدة سريعة  –  هدف ملغى


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة