صورة | آريين روبن.. ألا تشعر بالملل؟!

لماذا يسجل بالطريقة ذاتها في كل مرة؟!

محمود حمزة
16/02/2017

article:16/02/2017

يلجأ اللاعب المهاري إلى خداع المدافعين وحراس المرمى بأساليب جديدة، حتى يفاجئهم بأشياء غير متوقعة، لكن الجناح الهولندي آريين روبن لا يؤمن بذلك، ويرى أن التكرار خير وسيلة لتسجيل الأهداف، ويبدو أنه محق في ذلك، لأنه ينجح في كل مرة!

لم يسجل روبن الكثير من الأهداف خلال مسيرته، لأن الكثير من أهدافه عبارة عن هدف وحيد! لكنه يمتلك العديد من النسخ من هذا الهدف، وعندما يريد التسجيل، يقدم لنا إحدى النسخ! دون أن يرهق نفسه لتسجيل هدف جديد، يمكننا القول أن لاعب البايرن سجل هدفاً يصلح لكل المباريات!

طريقته معروفة للجميع، لكن لا يمكن التصدي لها! يستلم الكرة في الجهة اليمنى، ثم يدخل إلى قلب الملعب، ويعرف المدافعون جيداً أنه سيفعل ذلك، لكنهم لا يتمكنون من منعه! وفي اللحظة المناسبة، يطلق تسديدة مقوسة في الزاوية البعيدة بطريقة تجعلنا نشعر أننا نشاهد لقطة قديمة! ورغم كثرة تكرار هذا الهدف، لكنه لم يفقد شيئاً من متعته، بل يكمن جزء كبير من روعته في تكراره!

16787929_10210043575517659_2040521758_n


شارك

التعليقات

  1. ابو الحتوف الكروي says:

    روبن المظلوم اعلاميا لو كان يعرض الشبس والستيانات والذي منه لكان الان رقم واحد في العالم لكن الكبير يبقى كبير لانه يلعب للكبير العملاق البافاري سيد أندية العالم بلعب كرة القدم وليس الإعلانات

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة