كريم عبد الجواد يأمل بتتويج موسمه الحافل بلقب نهائيات دبي لبطولات محترفي الاسكواش

كريم يستعد لبدء حملة انتزاع لقبه الأول في نهائيات دبي لبطولات محترفي الاسكواش

أحمد الصبيح
02/06/2017

article:02/06/2017

يستعد نجم الاسكواش المصري كريم عبد الجواد، المصنف الأول عالمياً، لبدء حملة انتزاع لقبه الأول في نهائيات دبي لبطولات محترفي الاسكواش التي تنطلق الثلاثاء المقبل في أوبرا دبي، بمشاركة أفضل لاعبي الاسكواش في العالم.

وتأتي مشاركة كريم -25 سنة- في نهائيات دبي التي تقام خلال الفترة من 6-10 يونيو، بعد تصدره سلم ترتيب منافسات «الطريق إلى دبي» إثر حصده العدد الأكبر من النقاط في بطولتي قطر كلاسيك ودورة الأبطال هذا الموسم، الذي شهد أيضاً تربعه على بطولة العالم للرجال في نوفمبر الماضي، وتصدره التصنيف العالمي في مايو 2017، وذلك للمرة الأولى في مسيرته. وقال عبد الجواد: “لقد تحقق حلمي بأن أصبح المصنف الأول عالمياً وبطل العالم في نفس الوقت،  وبكل صدق لم أكن أتوقع هذا الإنجاز، كان الموسم الحالي رائعاً، ولكن بالطبع مازال لدي الكثير من الأحلام.”

وأضاف عبد الجواد: “إنها المشاركة الأولى لي في نهائيات السلسلة العالمية لبطولات محترفي الاسكواش، إنها تجربة جديدة لي رغم اقترابي كثيرا من التأهل الموسم الماضي، وأنا متحمس لخوض المنافسة هناك هذه المرة في ربوع أوبرا دبي الرائعة، ستكون المواجهات صعبة لكن دون ضغوط، أود الذهاب إلى هناك والتمتع بهذه التجربة وتقديم أفضل ما عندي، وإذا وضعت نفسي تحت ضغط كبير فأعتقد أن أدائي لن يكون مئة بالمئة.”

يشارك في نهائيات دبي المصنفين والمصنفات الثمانية الأوائل على سلم ترتيب الطريق إلى دبي، ويتنافس الجميع للظفر بنصيب من جائزة الحدث المالية البالغة 160,000 دولار لكل من منافستي الرجال والسيدات.

تجري البطولة وفق نظام الأشواط الثلاثة في مرحلة دوري المجموعات من 6-8 يونيو، على أن يتأهل لاعبين فقط من كل مجموعة إلى نصف النهائي الذي يقام الجمعة 9 يونيو الساعة 21:30 مساءً، بينما يقام النهائي السبت 10 يونيو في نفس التوقيت.

وتقام مباريات المجموعات الساعة: 3:00 مساءً، 3:45 م، 16:45م، 17:30م (المجموعة أ)، و21:30م، 22:15م، 23:15م، 00:00 صباحاً (المجموعة ب) خلال الفترة من 6-8 يونيو، بينما تقام مواجهات نصف النهائي في 9 يونيو، الساعة 21:30م، والنهائي في 10 يونيو، الساعة 21:30م.

وقد أعلن منظمو الحدث عن إتاحة الفرصة للعائلات لحضور الفترة الأولى للمنافسة التي تبدأ الساعة 3:00 عصراً مجاناً وذلك من 6-8 يونيو، على أن يتم حجز المقاعد المجانية عبر الكتابة إلى: [email protected]

تتوافر تذاكر الفترات المسائية (نصف النهائي والنهائي) على:https://dubaiopera.etixdubai.com/shows/show.aspx?sh=PSAUMB


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة