دار الأوبرا تستضيف سلسلة دبي العالمية للاسكواش

أفضل 8 رجال ونساء في ترتيب الطريق إلى دبي مؤهلون للتنافس على واحد من أرقى العناوين في جولة العالم الاسكواش

أحمد الصبيح
05/04/2017

article:05/04/2017

تستضيف دار الأوبرا في قلب وسط مدينة دبي أول حدث رياضي لها في حزيران / يونيو عندما يصل أفضل لاعبي الاسكواش في العالم للمشاركة في نهائيات سلسلة بطولة دبي العالمية للاسكواش.

مروان الشوربجي حصل على قفزة على معارضته الأسبوع الماضي عندما كان يجول في دبي تطلع إلى نظرة خاطفة على مكان مذهل كجزء من حملة ترويجية له قبل الحدث.

وبعد النجاح المذهل للحدث الذي أقيم في برج بارك العام الماضي ، ستتجه عيون العالم الرياضي مرة أخرى إلى دبي في الفترة من 6 إلى 10 يونيو ، حيث أن أفضل 8 رجال ونساء في ترتيب الطريق إلى دبي مؤهلون للتنافس على واحد من أرقى العناوين في جولة العالم الاسكواش.

إن فرصة لاعبي الاسكواش لأداء واحدة من أكبر المراحل في المنطقة في أول حدث رياضي تلفزيوني في مكان يولد الكثير من الإثارة للاعبين والمشجعين الرياضيين ، مع الشوربجي قائلا “نهائيات سلسلة دبي العالمية في ذروتها إلى موسم الاسكواش الدولي – وهي أكبر لحظة في السنة بالنسبة للاعبي الاسكواش وكنا سعداء عندما جاء هذا الحدث إلى دبي في العام الماضي.

“في حين لم أكن مؤهلا في العام الماضي قال لي أخي محمد مدى مدهش كان، ومنذ ذلك الحين عملت بجد للتأكد من أنني انتهيت في المراكز الثمانية الأولى في التصنيف العالمي والمؤهلين لهذا الحدث.

“بعد النظر إلى بعض الأماكن المدهشة حول دبي خلال اليومين الماضيين، أشعر بالفخر لأننا سنكون أول الرياضيين والنساء للتنافس في مثل هذا المكان الأيقوني مثل دار الأوبرا في دبي، ونحن متحمسون جدا لما سيحدث هذا تفعل لرياضة الاسكواش.

“دبي لديها سمعة لا يصدق لاستضافة الأحداث على مستوى عالمي، ونحن سعداء أن نكون جزءا من هذا. نحن نعرف ان هناك تاريخا غنيا من الاسكواش في دبي ونحن متحمسون لعب دور في مستقبلها “.

ويأتي العد التنازلي لهذا الحدث بشكل جدي مع الانتهاء من حقل المرأة بعد بطولة علام البريطانية المفتوحة الشهر الماضي، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تشكيلة الرجال في أعقاب الجولة الدولية للاسكواش في مصر في 7-14 أبريل.

ويجلس الشوربجي حاليا في المركز الخامس على طريق الطريق إلى دبي مع زميله عبد الكريم عبد الجواد المصري. أما شقيق الشوربجى محمد، العالم الثالث الحالى، فقد احتل المركز الثالث خلف بطل العالم جريجورى جولييه.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة