«توتال» تجدد شراكتها مع “الاتحاد الدولي للريشة الطائرة”

"توتال" راعياً رسمياً لـنهائيات دبي لسلسلة السوبر العالمية لعامي 2016 و2017

أحمد الصبيح
16/11/2016

article:16/11/2016

أعلنت شركة الطاقة الفرنسية العملاقة “توتال” اليوم عن تمديد شراكتها مع “الاتحاد الدولي للريشة الطائرة” لتبقى بذلك راعياً رسمياً لـنهائيات دبي لسلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة حتى نهاية العام 2017.

وبصفتها شريك الطاقة الرسمي لهذا الحدث، تلتزم “توتال” بتوفير الدعم لجميع الأنشطة والعروض الترويجية المتعلقة بنهائيات الدوري.

وكانت “توتال” و”الاتحاد الدولي للريشة الطائرة” قد أعلنا لأول مرة عن شراكتهما هذه في عام 2015، وتستمر هذه الشراكة اليوم حتى العام 2018، حيث تبقى الشركة خلال هذه الفتـرة راعياً رسمياً لبطــولات الاتحاد الرئيسية (“كأس سوديرمان” و”نهائيات كأس توماس آند أبر” وبطولات الريشة الطائرة الدولية). كما تتضمن هذه الاتفاقية أيضاً شراكة “توتال” لبطولات سلسلة السوبر العالمية “ميتلايف” في الصين والهند وماليزيا وإندونيسيا حتى العام 2017.

وبهذه المناسبة، قال بـول إيريك هوير، رئيس “الاتحاد الدولي للريشة الطائرة”: “يسـرني بالنيابة عن ’الاتحاد الدولي للريشة الطائرة‘ أن أرحب بشركة ’توتال‘ كشريك لـ ’نهائيات دوري سلسلة  السوبر العالمية‘ (ميتلايف) التي تستضيفها دبي بمشاركة أفضل لاعبي الريشة الطائرة وعـدد من أبرز نجومنا العالميين. ونحن واثقون بأن هذه السنة الأولمبية ستشهد أيضاً مشاركة أبطال دورة أولمبياد ’ريو 2016‘ للتنافس على الجائزة الكبرى”.

وأضاف هوير: “لا شك أن ’توتال‘ ستلمس القيمة الكبيرة لشراكتها معنا خلال هذه البطولة. ونتوجه إليها بجزيل الشكر تقديراً لالتزامها المتواصل للارتقاء برياضة الريشة الطائرة”.

وفي إطار سعيها لتوسيع أنشطتها الترويجية خارج حدود رياضة السيارات، تسلط “توتال” الضوء على المزايا المشتركة بين منتجاتها الرئيسية ورياضة الريشة الطائرة بما في ذلك الأداء القوي والدقة والقدرة العالية على التحمّل.

وبدوره، قال ستيفان لاجرو، نائب رئيس التسويق والخدمات في آسيا والمحيط الهادئ لدى “توتال”:  “تتطلع ’توتال‘ دائماً لتخطي حدود التوقعات ولا سيما فيما يتعلق بمستويات الأداء والتحمل في محركات السيارات من خلال زيوت ’توتال كوارتز‘. وتتشاطر الشركة مع الريشة الطائرة القيم والمزايا ذاتها، فهي رياضة تتم ممارستها باستخدام مضرب وتتطلب الكثير من المرونة والأداء العالي والقدرة على التحمل ولا سيما خلال تبادل ضربات الإرسال والاستقبال بقوة مع المنافس. ونحن متحمسون لتوسيع نطاق شراكتنا مع ’الاتحاد الدولي للريشة الطائرة‘ خارج آسيا، ونتطلع إلى ختام موسم الريشة الطائرة بدرجة عالية من النجاح”.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة