فيديو.. حلاق روسي يبتكر قصة جديدة بروح كأس العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشر مصفف الشعر الروسي جورجي كوت، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء قيامه بتزيين شعر إحدى الفتيات بقصة غير تقليدية، تماشيا مع روح منافسات كأس العالم 2018.

قام جورجي بتلك القصة مع مباراة كرواتيا أمام روسيا في ربع نهائي كأس العالم، التي انتهت بتأهل الكروات إلى المربع الذهبية بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بنتيجة (2-2).

وضع جورجي كرة قدم على رأس الفتاة، وصبغ خصلتها الأمامية بألوان العلم الروسي، الأزرق والأحمر.

Доброе утро, сегодня Россия играет в Сочи ! Кто верит в победу ? Кто болеет? И поддерживает команду России ???? Россия большая- засыпаем комментарии с поддержкой нашей сборной. Сегодня я готовлю неожиданный сюрприз для всего мира ! Вам интересно ??? Дождитесь вечера ! ______________________________________________________ Good morning, today Russian team plays in Sochi ! Who believes in victory ? And who supports the Russian team ???? Russia is big so let’s write comments with the support of our team. Today I am preparing an unexpected surprise for the whole world ! Are you interested ??? Wait for tonight ! @stolica_models Моя любимая модель @tomagafk_photo

A post shared by Георгий Кот 🌍Georgiy Kot (@georgiykot) on

وكتب في تعليقه على الفيديو: صباح الخير، اليوم روسيا ستلعب في سوتشي! من يؤمن بالانتصار؟ ومن يساند المنتخب الروسي؟ روسيا كبيرة لذا دعونا نكتب تعليقات لدعم منتخبنا اليوم.. أعددت مفاجأة غير متوقعة للعالم بأسره! هل أنتم مهتمون؟ انتظروني الليلة.

يذكر أن بلجيكا تلاعب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء، وتلاقي كرواتيا إنجلترا الأربعاء، على بطاقتي التأهل إلى المباراة النهائية المقررة يوم الأحد 15 يوليو، في ختام منافسات شهدت العديد من المفاجآت على مدار الجولات السابقة.

الأكثر مشاهدة

أبرز صور ولقطات الجماهير في كأس العالم 2018

تصل بطولة كأس العالم 2018 إلى مرحلة نصف النهائي، حيث تلعب فرنسا أمام بلجيكا يوم الثلاثاء، وكرواتيا أمام إنجلترا الأربعاء، على بطاقتي التأهل للمباراة الختامية المقررة الأحد 15 يوليو الجاري.

على مدار الأيام السابقة لكأس العالم، رصدت الكاميرات الخاصة بالمصورين من كافة الوكالات العالمية، العديد من الصور الرائعة للجماهير سواء داخل المدرجات أو في المنطاق المخصصة للتشجيع في ميداين روسيا، مستضيفة البطولة.

اختلفت جنسيات الجماهير ما بين 32 دولة، لكن مشجعي كولومبيا وإنجلترا وروسيا والمكسيك وسويسرا وكرواتيا، كانت لهم العديد من اللقطات المميزة بسبب التقاليع الغريبة.

بطولة كأس العالم لم تكن مثيرة بأحداثها في الملعب فقط، لأنه في الوقت الذي كان العالم مصدوما من خروج الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مع الأرجنتين والبرتغال في ثمن النهائي، كانت هناك سباق لخطف الكاميرات والعدسات بواسطة الجماهير في المدرجات.

خلال الأيام القليلة المقبلة، يترقب العالم لمعرفة هوية بطل العالم لنسخة 2018، فهل ستكون من نصيب فرنسا أو إنجلترا وكلاهما حقق اللقب سابقا عامي1998، و1966 على الترتيب، أم يكون اللقب لدولة لم يسبق لها الفوز (كرواتيا وبلجيكا).

الأكثر مشاهدة

بالصور.. جولة على صفحات النجوم في مواقع التواصل الاجتماعي

جولة سريعة على الصفحات الرسمية لنجوم كرة القدم في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لمعرفة كيفوا يقضوا الأيام الأخيرة من أجازة الصيف، قبل العودة للتدريب مع أنديتهم استعدادا لمنافسات الموسم الجديد (2018-2019).

هناك لاعبون مازالوا مع منتخبات بلادهم المشاركة في كأس العالم، وهي إنجلترا وكرواتيا وفرنسا وبلجيكا، لذا لا أجازة لهم حتى الآن.

وعلى العكس، باقي النجوم الذي لم يشاركوا في كأس العالم لعدم تأهل بلادهم أو عدم ضمهم للقائمة، والذين ودعوا المنافسات من الدور الأول ثم ثمن وربع النهائي، يستمتعون بالأجازة، مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

أجازات النجوم تكون ركلات حول العالم، لكن الأكثر يتواجد في جزيرة إيبيزا أمام السواحل الإسبانية، فهذا المكان صاحب الشعبية الأكبر بين لاعبي كرة القدم، وهناك أيضا اليونان كان لها نصيب من رحلات لاعبي الكرة هذا الصيف.

يهتم الجمهور بمتابعة نشاط نجوم كرة القدم على صفحات التواصل الاجتماعي، ويتركون التعليقات وعلامات الإعجاب على صورهم الشخصية، وهناك من يترك تعليقات سلبية وساخرة، وعلى كل لاعب أن يتحمل جميع الآراء.

الأكثر مشاهدة