تطورات هامة في اتهام فينوس في جريمة قتل بالخطأ

كاميرا مراقبة رصدت لحظة الحادث..

عمرو سعيد
08/07/2017

article:08/07/2017

كشفت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية عن دليل جديد يؤكد براءة نجم التنس فينوس وليامز من ارتكاب خطأ أثناء قيادة السيارة، وقت وقوع حادث التصادم الذي أدى لوفاة رجل مسن “جيروم بارسون” عمره 87 عاما، يوم 9 يونيو.

أظهر “فيديو” من كاميرا المراقبة أن فينوس تصرفت بشكل قانوني عندما قادت سيارتها ذات المواصفات الرياضية في تقاطع قبل تصادم عنيف بسيارة أخرى.

وأصيب جيروم بارسون (78 عاما) الذي كان يستقل سيارة صغيرة ن صطدمت بالسيارة التي كانت تقودها فينوس، بإصابات خطيرة قبل أن يفارق الحياة، ورفعت عائلته دعوى قتل خطأ ضد وليامز الأسبوع الماضي.

وقال بيان لإدارة شرطة بالم بيتش جاردنز: إن فيديو أخذ من مدخل التجمع السكني المحاط بسياج والذي تعيش فيه وليامز، يشير إلى أن سيارة غير مشاركة في الحادث أبطأت من حركة سير سيارة وليامز مما تسبب في تأخرها في التقاطع قبل الحادث، وعندما تغيرت إشارة المرور اصطدمت سيارة مقتربة تقودها ليندا زوجة بارسون بسيارة وليامز.

وكان التقرير المبدئي للمرور قد ذكر أن وليامز أخطأت في عدم لإافساح الطريق لسيارة بارسون، لكن الميجور بول روجرز بادارة شرطة بالم بيتش جاردنز قال إن هناك تحقيقا أكثر اكتمالا بدأ بعد وفاة بارسون يوم 22 يونيو

وقال مايكل ستينجر محامي عائلة بارسون في بيان صدر بعد إعلان الشرطة، إن الفيديو مازال يدعم حقيقة أن السيدة وليامز كانت موجودة في التقاطع وقت إشارة حمراء وهو ما يخرق حق بارسون في الطريق.

ولم يرد مالكولم كونينجهام محامي وليامز على الفور على رسالة بالبريد الالكتروني تطلب تعليقا.

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة