تحدي الوحل في دبي يعود مجدداً في ديسمبر 2017

تعد جمهور الإمارات بالإثارة والحماس في النسخة الجديدة من ’تحدّي الوحل من دو‘ للكبار والصغار مجدداً في ديسمبر 2017

فريق سبورت 360
18/05/2017

article:18/05/2017

التحدي الحماسي الشهير عالمياً يعود مجدداً إلى منطقة الشرق الأوسط لتلبية الطلب الواسع على فعاليات المغامرات وذلك يومي 8-9 ديسمبر

تتوافر تذاكر ’الحجز المبكر‘ بسعر مخفّض حصرياً لعملاء شركة ’دو‘ يوم 21 مايو عند الساعة 12:00 ظهراً

du Tough Mudder 2016_76C7758

دبي (الإمارات العربية المتحدة)؛ الاربعاء 17 مايو 2017:’تحدّي الوحل من دو‘ ،و منافسة تخطي الحواجز الشهيرة عالمياً والفعالية الأبرز لأنشطة العافية والحياة الصحية، وذلك بين يومي 8-9 ديسمبر 2017. ويعود هذا التحدّي المشوق إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الثانية على التوالي بعد النجاح اللافت لدورته الافتتاحية التي انطلقت في شهر ديسمبر 2016، وأتاحت لمحبي الإثارة والتشويق فرصة فريدة لاختبار كفاءاتهم الرياضية وقوة تحملهم البدنية وقدراتهم الذهنية. وتتوافر تذاكر ’الحجز المبكر‘ بسعر مخفّض لعملاء شركة ’دو‘ يوم 17 مايو عند الساعة 3:00 ظهراً عبر الموقع الإلكتروني www.toughmudder.ae، وذلك قبل 72 ساعة من إطلاق بيع التذاكر للجمهور يوم الأحد 21 مايو عند الساعة 12:00 ظهراً.

ويقام ’تحدّي الوحل من دو‘ على أرض ’مجمع حمدان الرياضي‘ بتنظيم من شركة ’آي إم جي‘ وبالتعاون مع شركة دو ، وشركة ’تاف مادر‘ المتخصصة بتنظيم الفعاليات الرياضية، وكذلك بالشراكة مع ’مجلس دبي الرياضي‘. ويعتبر هذا التحدي فعالية رياضية منقطعة النظير لا ترتبط منافساتها بتوقيت محدد؛ كما يهدف إلى ترسيخ روح التعاون والعمل الجماعي من أجل تخطي مختلف أنواع الحواجز الطينية، وتجسيد قيم الشجاعة والإنجازات الشخصيّة، والمرح وروح الفريق في آن معاً. ويشمل هذا التحدي- المعروف بأنه ’التحدي الأصعب على سطح الأرض‘- على منافسات تقام لمسافات مختلفة، حيث يتيح للمشاركين اجتياز مختلف الحواجز والعقبات والوصول إلى خط النهاية برفقة مزيد من الأصدقاء والمتبارين، وبالتالي الانضمام إلى مجتمع يشمل 2.5 مليون متبارياً في مسابقات تحدي الوحل ’تاف مادر‘ في جميع أنحاء العالم.

du Tough Mudder 2016_ERA1042

وسيتضمن ’تحدّي الوحل من دو‘ لعام 2017 أكبر تحدٍ ذهني، علي إضافة عدة حواجز وعوائق جديدة مشوقة. كما ستعود مرة أخري للتحدي محطات وعقبات عديدة أبرزها منافسة الغطس في المياه الجليدية ’آركتيك إنيما 2.0‘؛ وسباق ’إليكتروشوك ثيرابي‘ وهو الحاجز الأصعب في التحدي والذي يتنافس فيه المشاركون للركض بخفّة عبر الطين وتجنب أسلاك كهربائية تبلغ قوتها 10 آلاف فولت. كما ستشهد نسخة عام 2017 إضافة محطة ’بلوكنيس مونستر‘ التي يتوجب على المتبارين فيها الدفع والسحب والدحرجة لتخطي حواجز لزجة ومتحركة في وسط حفرة مياه كبيرة يصل عمقها إلى 60 قدم، مما سيضع المشاركين أمام اختبار حماسي مشوق لتخطي أصعب العقبات والحواجز.

وسيتضمّن الحدث أيضاً فعالية ’تحدي الوحل للصغار من دو‘ المخصص لليافعين من عشاق الإثارة الذين تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 13 سنة، والذي يمتد على مسافة 1.5 كيلومتر ويهدف إلى تشجيع الصغار على الاستمتاع بالمنافسة كفريق واحد واختبار تحدٍ حافلٍ بالإثارة والمرح.

du Tough Mudder 2016_F7L6084

وبهذه المناسبة، قال عبدالواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس – الإعلام والاتصال المؤسسي، شركة ’دو‘: “نفخر بتنظيم ’تحدّي الوحل من دو‘ مجدداً في منطقة الشرق الأوسط. ويتمحور تركيزنا في دولة الإمارات العربية المتحدة حول تقديم أفضل التجارب الحماسية التي تثري أنماط الحياة الصحية لعملائنا الكرام وأعضاء المجتمع. ويعتبر ’تحدّي الوحل‘ منافسة رياضية شهيرة عالمياً تحظى بإعجاب وإشادة الجميع، ونحن نتطلع إلى جذب المزيد من المشاركين هذا العام”.

بدوره، قال جريج سبرول، العضو المنتدب لشركة ’آي إم جي الشرق الأوسط‘: “يجذب ’تحدّي الوحل‘ الملايين من عشاق التشويق والمتعة والرياضات الحماسية من جميع أنحاء العالم؛ ويسعدنا جداً تقديم التجارب الرائعة لهذا التحدي للمرة الثانية في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة ’دو‘ و’مجلس دبي الرياضي‘. نظراً لنجاح التجربة السنة الماضية، فنحن نعمل على تعزيز وتنمية تجربة المشاركين هذه السنة 2017، إذ يمثل هذا التحدي منافسة حماسية تتضمن عقبات وحواجز صعبة يتخللها أجواءً حافلة بالمغامرات وروح العمل الجماعي والصداقة مما يضمن للمتبارين اختبار تجربة يبقى أثرها محفوراً في أذهان المشاركين على مر السنوات”.

du Tough Mudder 2016_OR_2610

من جانبه، قال سعادة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: “يحرص مجلس دبي الرياضي على دعم أي حدث أو مشروع يشجّع المقيمين في دولة الإمارات على المشاركة في مختلف الألعاب الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية بهدف تعزيز أنماط حياتهم الصحيّة وتجديد نشاطهم. ويسعدنا جداً دعم عودة هذا التحدي العالمي الذي يجتذب الآلاف من عشاق الرياضة والأنشطة التنافسية في الهواء الطلق. وتبرهن دبي من خلال استضافة هذا التحدي مجدداً على مكانتها كوجهةٍ مفضّلة لتنظيم الأحداث الرياضية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والعالم”.

بدوره قال ويل دين، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ’تاف مادر‘: “من الرائع أن تستضيف دبي ’تحدّي الوحل من دو‘ للمرة الثانية، ويسعدنا جداً أن تستضيفه أيضاً في هذا العام. ومع إدخال المحطة الجديدة ’أوجستوس جلوب‘ إلى جانب العقبات المشوّقة الأخرى، سيوفر التحدي مغامرات حافلة بالتشويق والإثارة لآلاف المتبارين الجدد والمشاركين لمرة أخرى في هذه التجربة المميزة التي تنطلق مجدداً في منطقة الشرق الأوسط”.

ويمكن لجميع المشاركين وأصدقائهم وزملائهم التسجيل للمشاركة في هذا التحدي الحماسي والمشوّق واختبار تجربة منقطعة النظير وحافلة بأجواء المغامرات والمتعة”.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة