فيتور بلفورت.. المجد يتحول إلى انكسارات والاعتزال ضرورة!

فيتور بلفورت وضرورة أن يحتفظ بتاريخه بعد انكسارات متتالية

حسين فاروق
19/03/2017

article:19/03/2017

فيتور بلفورت
فيتور بلفورت

المقاتل البرازيلي فيتور بلفورت واحد من أبرز المقاتلين في أشهر اتحادات للفنون القتالية المختلطة مثل Affliction و Pride و UFC، نجح في صنع الكثير من الانتصارات في عدة أوزان منها الوزن الثقيل وخفيف الثقيل وكذلك الوزن المتوسط، منذ أن احترف هذه الرياضة وهو في سن 19 عاما.

ولكن يبدو أن لحظة النهاية قد اقتربت للنجم فيتور بلفورت على حلبات الفنون القتالية المختلطة بعد الهزائم المتتالية التي مني بها في الفترة الأخيرة بعد أن كان يصنع المجد مع أبرز المقاتلين بحركات الإخضاع والضربات القاضية أمام خصوم بحجم ومايكل بيسبين دان هندرسون و وأنثوني جونسون ولوك روكهولد وغيرهم.

حيث لم يقوى بلفورت على أن يجاري خصومه في أخر 3 نزالات خاضها لأكثر من جولة واحدة، وهو ما جعل قرار الاعتزال ضرورة حتمية لحفظ تاريخ كبير للنجم البرازيلي.

وقد صار بلفورت يسقط بشكل غريب امام مقاتلين ليس لهم خبرته ولكنهم أصغر منه ولديهم لياقة بدنية تمكنهم من البقاء على الحلبة لخمس جولات، ولكن يبدو أن كل ما عليه فعله الآن هو التفكير في مواجهة اعتزال فقط لا غير.

وقد أعلن بلفورت بنفسه رغبته في الاعتزال بعد خسارته الاخيرة أمام الأمريكي كيلفن جاستلوم، حيث قال في تصريحات لموقع MMA Junkie : أشعر في الوقت الحالي إن جسمي لم يعد له قدرة على التحمل، فقد كنت أقضي وقتا أطول بالتدريبات في السابق، ولكن هذا لم يحدث حاليا، أصبح التدريب على البقاء لخمس جولات في الحلبةأكبر من قدرات جسدي.

وأضاف: يبدو أنه قد جاء الوقت لأطوي صفحة الفنون القتالية من حياتي، التدريب أصبح مؤلما بالنسبة لي.. أجريت أكثر من 14 عملية جراحية.. أشعر أن حلبات MMA أصبحت ماضي ورائي.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة