أسطورة ألمانيا يرفض اعتزال توني كروس دولياً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف الأسطورة الألمانية المعتزل لوثار ماتيوس لاعب نادي بايرن ميونخ السابق، عن رفضه الشديد لفكرة اعتزال النجم توني كروس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد دولياً، بعد خروج منتخب ألمانيا من مونديال روسيا.

وفشل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، في عبور دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، بعد الخسارة من منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأيام الأخيرة، تشير إلى تفكير الدولي الألماني توني كروس البالغ من العمر 28 عاماً، في الاعتزال دولياً مع المانشافت بعد الخروج الكارثي من كأس العالم.

وتحدث لوثار ماتيوس في تصريحات صحفية قائلاً: “لا يجب رحيل المتألق توني كروس عن منتخب ألمانيا فنحن بحاجة إلى فنياته وقدراته، فيمتلك موسماً رائعاً للغاية مع نادي ريال مدريد”.

وأضاف: “منتخب ألمانيا في حاجة للاعب ريال مدريد توني كروس، فهو قادر على اللعب بشكل رائع لمدة 4 سنوات أخرين، وقادر على مساعدة زملائه للتطور فبالتأكيد اعتزاله خسارة كبيرة”.

الأكثر مشاهدة

ملخص آخر أخبار منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 29/6/2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تعرض منتخب ألمانيا لأكبر صدمة في تاريخه الكروي وذلك بالخروج من بطولة كأس العالم في النسخة الحالية 2018 من دور المجموعات بحلولها في المركز الأخير.

وتذيل المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم 2018 ، حيث خسر الجولة الأولى أمام المكسيك بهدفٍ دون مقابل ، وفاز على السويد في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف ، قبل الهزيمة التي قسمت ظهر البعير من كوريا الجنوبية بثنائية نظيفة.

وتعتبر هذه أول مرة تخرج بها ألمانيا من دور المجموعات لكأس العالم منذ الخروج من الأدوار التأهيلية في نسخة عام 1938.

وتذيلت بذلك ألمانيا مجموعتها الرابعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية ، بينما تأهلت السويد والمكسيك إلى دور الستة عشر.

ويستعرض سبورت 360 عربية ملخص آخر أخبار منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 29/6/2018 بعد وداع البطولة.


ger

الإرث الألماني لم يغادر كأس العالم 2018 .. شيءٌ سنراه في الأدوار القادمة

رغم خروج منتخب ألمانيا من الباب الخلفي لبطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا إلا أن الألمان ما زالوا حاضرين في الأدوار الاقصائية من النسخة الحالية.

اقرأ التقرير كاملاً


barca

نجوم برشلونة في كأس العالم 2018 .. ما بين الضياع والانفجار

فتحت صحيفة “ماركا” الإسبانية ملف نجوم فريق برشلونة المشاركين في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا ، وذلك بعد نهاية دور المجموعات وانطلاق دور الستة عشر.

اقرأ التقرير كاملاً


Sami-Khedira-201446614

خضيرة يحدد موقفه من استمرار يواخيم لوف مع منتخب ألمانيا

أكد لاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة إنه يتمنى استمرار المدرب يواخيم لوف في منصبه مع منتخب ألمانيا على الرغم الخروج من المبكر من كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


cristiano-ronaldo-lionel-messi-portugal-argentina-2014_gq8x3l9bolg91kf2p9n7lvz5c

مواجهات نارية متوقعة في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – انتهت منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية بكثير من المفاجآت وخيبات الأمل.

إقرأ الخبر من هنا


Toni-Kroos-980927

رغم إقصاء منتخب ألمانيا .. كروس أفضل ممرر في كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – فشل توني كروس نجم ريال مدريد في قيادة منتخب ألمانيا للتأهل إلى دور 16 من كأس العالم 2018 رغم أن أنقذه أمام منتخب السويد عندما أحرز هدف الفوز في الوقت القاتل.

إقرأ الخبر كاملاً


joachim-low-germany-ukraine_3482966

لوف : منتخب ألمانيا بحاجة إلى التغيير

موقع سبورت 360 – يرى خواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا الحالي بأن المانشافت بحاجة إلى التغيير في أمور كثيرة بعد فشله في التأهل للدور الثاني من منافسات كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ الخبر من هنا


وداعع
دراكسلر كان يتوقع سقوط منتخب ألمانيا في المونديال !

كشف النجم الشاب جوليان دراكسلر لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عن توقعه بسقوط منتخب بلاده ألمانيا في بطولة كأس العالم 2018، وهو ما حدث بالفعل بعدما خرج من دور المجموعات.


مونديال
10 مشاكل أقصت منتخب ألمانيا من كأس العالم 2018
في مفاجأة غير متوقعة لم ينجح المنتخب الألماني الاول لكرة القدم، في التأهل إلى دور الـ16 من مونديال روسيا 2018، بعد الخسارة من منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة غير متوقعة نهائياً.
كروسسس
لاعب منتخب ألمانيا السابق يهاجم كروس: ليس منه فائدة
هاجم الأسطورة الألمانية بول برايتنر لاعب نادي بايرن ميونخ المعتزل، مواطنه توني كروس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد خروج المنتخب الألماني من منافسات بطولة كأس العالم 2018.

Joachim-Loew-200144225

جماهير منتخب ألمانيا تحدد موقفها من بقاء المدرب يواخيم لوف

كشف استطلاع للرأي نشر اليوم الأربعاء عن موقف جماهير منتخب ألمانيا من بقاء المدرب يواخيم لوف ، وذلك بعد الخروج الغير متوقع من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


germany-world-cup-2018-exit

بعد سخريتها من الأرجنتين .. جماهير البرازيل تسخر من منتخب ألمانيا

سخرت جماهير منتخب البرازيل المتواجدة في العاصمة موسكو من خسارة منتخب ألمانيا أمام منتخب كوريا الجنوبية وخروحه من الدور الأول من كأس العالم 2018 لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

صور.. الحزن والصدمة شعار عودة الألمان بعد كارثة كأس العالم

انتقدت وسائل الإعلام الألمانية خروج المنتخب الألماني من بطولة كأس العالم 2018، وكان لدى رابطة الدوري الألماني لكرة القدم شيئا لتقوله أيضا، على الأقل عبر النسخة الإنجليزية بموقعها الرسمي.

وتحت عنوان “خمس أسباب أدت لخروج ألمانيا من كأس العالم 2018 بروسيا”، دخلت الرابطة في تفاصيل الخسارة التاريخية تحت عنوان “إشباع الجوع؟”، “اختيارات غريبة للاعبين”، “مجموعة مقسمة”، ” ثقل التاريخ و”انتشار المعرفة الألمانية”.

وتعتبر رابطة الدوري الألماني لكرة القدم هي التي تدير دوري الدرجتين الأولى والثاني للبوندسليجا، فيما يعتبر المنتخب الألماني تحت مظلة الاتحاد الألماني لكرة القدم.

بينما لم يوجه أسئلة ليواكيم لوف لعدم استدعائه ليروي ساني، تساءل التقرير عن عدم ضم ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونخ للفريق، ورجح أن تغييرات التشكيلة الأساسية التي أجراها لوف أظهرت “أنه لا يعرف أفضل تشكيل ممكن”.

وذكرت الرابطة :إذا كانت الأعراض هو أنه لا يعرف تشكيله المفضل، فإن المرض هو اختيار غريب للاعبين في المقام الأول.

ولكن الرابطة ذكرت أيضا أن المنتخب الألماني كان “في رفقة جيدة” بعدما بات ثالث حامل لقب على التوالي يخرج من دور المجموعات، عقب إيطاليا في 2010 وإسبانيا في 2014.

الأكثر مشاهدة