كل ما فعله محمد صلاح في مبارياته السابقة ضد مانشستر سيتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة القمة بين مانشستر سيتي وليفربول التي تلعب على صدارة الترتيب وستقام على ملعب أنفيلد رود لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجلزي الممتاز.

وتعول جماهير ليفربول على النجم المصري محمد صلاح الذي توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي، وذلك رغم البداية المتواضعة له في الموسم الحالي والحديث عن تراجع مستواه في ظل انخفاض معدله التهديفي.

ويملك صلاح ذكريات جيدة ضد مانشستر سيتي الذي سبق أن واجهه في 5 مناسبات، 4 منها كانت بقميص ليفربول، ومباراة واحدة بقميص تشيلسي في بطولة كأس الاتحاد.

وتمكن صلاح من تسجيل ثلاثة أهداف في شباك السيتي وصنع هدفين، أي أنه يساهم بتسجيل هدف في كل مباراة، وجاءت أهدافه الثلاث في آخر ثلاث مباريات خاضها، واحدة في بطولة الدوري الإنجليزي، واثنتين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق محمد صلاح الانتصار على مانشستر سيتي في 3 مناسبات، بينما لم يتعادل في أي مباراة وتلقى هزيمتين، كان آخرها الخسارة القاسية في ذهاب البريميرليج الموسم الماضي بخماسية مقابل هدف، وهي المباراة التي لم يسجل أو يصنع فيها الفرعون المصري أي هدف.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم الأربعاء 3\10\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مباراة صعبة للغاية أمام مضيفه نابولي الإيطالي، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا على نابولي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري الأبطال.

ويتواجد ليفربول مع نابولي في المجموعة الثالثة النارية التي تضم أيضًا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى النجمة الحمراء الصربي.

ويتصدر الفريق الإنجليزي ليفربول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه الصعب على باريس سان جيرمان في الجولة الأولى، بينما يتواجد نابولي والنجمة الحمراء في المركزين الثاني والثالث بعد تعادلهما.

وتتمنى جماهير وعشاق فريق ليفربول ظهور النجم المصري محمد صلاح بمستوى مميز، بعد بدايته المتواضعة هذا الموسم مقارنةً لما قدمه مع الريدز في الموسم الماضي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الـ 3 من شهر أكتوبر الجاري :


ص

DCF02BD5-4541-47AE-8258-7262199AFC27

صحفي إنجليزي يرفض طريقة مورينيو يستشهد بليفربول

نشر الصحفي ديفيد مادوك العامل بصحيفة “ميرور” الإنجليزي تغريدة صادمة لعشاق ومشجعي مانشستر يونايتد أمس على حسابه الشخصي الرسمي على تويتر.

DoicUQeXsAEJjdw

كلوب يدعم محمد صلاح ويقدم له نصائح ثمينة

موقع سبورت 360 – لم يبخل يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، على نجمه المصري محمد صلاح، بنصائح ثمينة وهامة، قصد استعادة توهجه الملفت وتألقه الذي لا يخطئه العين، مُقترحاً عليه التمتع بالراحة الكافية حتى يسير كل شيء بخير.

إقرأ الخبر من هنا


napoli

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام نابولي والقنوات الناقلة

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا على منافسه نابولي الإيطالي مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


xherdanshaqiri0210

لاعب ليفربول يقر بصعوبة مباراة اليوم ضد نابولي

موقع سبورت 360 – اعترف شيردان شاكيري، لاعب نادي ليفربول، بأن الامتحان المنتظر بين الريدز ونابولي سيكون صعباً لأسباب متعددة ومختلفة، مؤكداً على أن ملعب الفريق الإيطالي يكون مرعباً للخصوم، لذلك تكون مهمة الفرق التي تزوره شاقة ومتعبة.

إقرأ الخبر من هنا


EDA558DF-6C22-47A2-8095-A1ADFAD07111

فينالدوم: ندخل كل مباراة من أجل الفوز ولا نفكر في مانشستر سيتي

تواجد الهولندي جيني فينالدوم لاعب خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي برفقة مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في المؤتمر الصحفي قبل لقاء نابولي المرتقب في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


1F6B49D4-19F4-444A-8F1B-62B20ACE185B

كلوب ضاحكاً: أنشيلوتي يحب الخداع الاستراتيجي

وصلت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي عصر اليوم الثلاثاء إلى مدينة نابولي جنوب إيطاليا، من أجل خوض ثاني مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ضد نابولي الإيطالي مساء غد الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-EUR-C1-NAPOLI-PRESSER

أنشيلوتي غاضب من تعيين كاساي حكما لمباراة نابولي ضد ليفربول

ظهر مدرب نابولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي على خلفية مواجهة ليفربول على ملعب “سان باولو” في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


0_PAY-LIVERPOOL-FC-FLY-TO-NAPOLI-FOR-CHAMPIONS-LEAGUE-AWAY-MATCH

يورجن كلوب يعلن عن قائمة ليفربول لمواجهة نابولي

كشف ليفربول عن قائمة فريقه المسافرة إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


SALAH

سر ظهور صلاح في فندق إقامة مانشستر يونايتد

رصدت الكاميرات تواجد النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، في فندق “لوري”، مقر إقامة فريق مانشستر يونايتد، قبل مواجهة فالنسيا الإسباني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2018-10-02

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 2018/10/3

يحرص موقع سبورت 360 عربية بشكل يومي ودائم على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة ، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد أبرز مباريات اليوم والتي سوف تحتضنها العديد من ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم .

إقرأ الخبر من هنا


Carlo-Ancelotti-Jurgen-Klopp

3 أسئلة ستجيب عنها المباراة بين ليفربول ونابولي

يحتضن ملعب سان باولو مساء يوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نابولي الإيطالي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

إقرأ الخبر كاملاً


Alisson

زوجة بيكر تحتفل بعيد ميلاده قبل مباراة ليفربول ونابولي

حرصت زوجة الحارس البرازيلي أليسون بيكر على الاحتفال بعيد ميلاده الـ26، قبل أن يسافر مع فريقه ليفربول إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-ENG-PR-CHELSEA-LIVERPOOL

لاعب ليفربول السابق: كلوب محق في إخراج صلاح

موقع سبورت 360 – وقف جون ألدريج، لاعب ليفربول سابقاً، إلى جانب يورجن كلوب مؤيداً قراره الجريء بإخراج المصري محمد صلاح، من أرضية ملعب ستامفورد بريدج، يوم السبت الماضي، مشيراً إلى أن “أبو مكة” سوف يستعيد مستواه الحقيقي قريباً، لأن الموسم لا يزال طويلاً.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم الإثنين 1\10\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يخوض فريق ليفربول اختبارًا صعبًا، حينما سيلتقي بمنافسه نابولي الإيطالي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيستضيف فريق نابولي منافسه الصعب ليفربول مساء يوم الأربعاء القادم، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ليفربول في المجموعة الثالثة النارية رفقة فرق نابولي الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، والنجمة الحمراء الصربي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يأتي نابولي، والنجمة الحمراء في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة، وباريس سان جيرمان بالمركز الرابع بدون أي نقطة.

ويرغب ليفربول في العودة لسكة الانتصارات بعد توقف قطار الريدز بخسارته بكأس الرابطة الإنجليزي “كاراباو” أمام تشليسي، والتعادل مع نفس الفريق بالدوري الإنجليزي.

وينتظر الجميع ظهور المصري محمد صلاح بشكل طيب في اللقاءات المقبلة بعد بدايته المخيبة للآمال مع ليفربول.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الإثنين الموافق الأول من شهر أكتوبر الحالي :


pep

جوارديولا يوضح مدى قدرة دي بروين على اللعب ضد ليفربول

شهدت الساعات الماضية خبراً بث السعادة بين جماهير فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ولاعبي الفريق ومدربه الإسباني بيب جوارديولا ، بعد عودة لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين إلى التدريبات.

اقرأ الخبر كاملاً


3C60A608-B46C-4EB9-B27C-254005818FDC

كلوب: هذا أفضل ستوريدج عرفته

عبر المدرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي بالمستوى الذي وصل له مهاجمه الإنجليزي دانييل ستوريدج، مشيراً إلى أن ستوريدج في أفضل حال خلال الوقت الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


pep-klopp

جوارديولا: مانشستر سيتي لا يخشى ليفربول

موقع سبورت 360 – يعد مانشستر سيتي المستفيد الأكبر من الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد معادلة ليفربول في رصيد النقاط وقدره 19 نقطة.

إقرأ الخبر من هنا


Milner

جيمس ميلنر يحذر منافسي ليفربول رغم تراجع الفريق تهديفيًا

موقع سبورت 360 – أرسل جيمس ميلنر نجم خط وسط فريق نادي ليفربول رسالة إلى منافس الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، بأنها مجرد مسألة وقت حتى يستطيع الريدز ترجمة تفوقه الميداني إلى أهداف.


جيرارد

جيرارد يحدد ما ينقص ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي

حدد الأسطورة البريطانية المعتزل ستيفن جيرارد لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق ومدرب نادي رينجرز الإسكتلندي، ما ينقص الريدز للفوز بلقب البريميرليج خلال الموسم الجاري.


صلح

كلوب يفسر سبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن سبب استبدال نجمه المصري محمد صلاح أمام النادي اللندني تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة البريميرليج.


Salah-liverpool-2018

ميدو يدافع عن محمد صلاح بعد مستواه أمام تشيلسي

دافع أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن محمد صلاح نجم ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة