أطلق النجم سيث رولينز تحدي مفتوح على حزام القارات الذي يحمله، بعد ما أكد على أنه وعد الجماهير بأن يكون بطلا مقاتلا يدافع عن لقبه في كل عرض بعكس ذا ميز الذي كان يحمل لقب القارات قبله ولكنه كان يتهرب من المنافسة على لقبه.

وفي الرو الماضي نجح النجم سيث رولينز في الحفاظ على لقبه بعد مواجهة صعبة جدا أمام موجوا راولي، نجح فيها بطل القارات في تحقيق الفوز.

ويبدو أن العرض المقبل سوف يشهد تحدي مثير بين سيث رولينز ومصارع قوي جدا سيكون خصما صعبا جدا أمامه في دفاعه عن لقبه.

هذا المصارع هو كيفن أوينز الذي أطلق تحدي للنجم سيث رولينز على صفحته الشخصية على موقع تويتر أكد فيها على أنه سيواجه رولينز في عرض الرو المقبل في انجلترا.

وأكد أوينز على أنه يسعى إلى اقتناص اللقب من رولينز، وخاصة بعد أن قام بالانتقال من عرض سماك داون إلى عرض الرو، ولذلك فهو يريد أن يثبت نفسه في هذا العرض.

الأكثر مشاهدة

أطلق النجم سيث رولينز تحدي مفتوح على حزام القارات الذي يحمل لقبه في الوقت الحالي، حيث أنه سوف يدافع عن لقبه في كل عرض للرو أسبوعيا مع أحد المصارعين.

وأكد رولينز على صفحته الشخصية على موقع تويتر إنه سيقوم بالوفاء بوعده للجماهير بأنه سيكون بطل ويقاتل على لقبه وذلك عكس ما كان يفعله البطل السابق ذا ميز.

وقال رولينز إنه لن يتحايل مثل ذا ميز من أجل الاحتفاظ بلقب القارات ولكنه سيجتهد ويواصل التنافس وعمل تحدي مفتوح في كل عرض مع منافسيه.

وكان رولينز قد نجح في في الاحتفاظ بلقب القارات بعد أنت فاز على موجو راولي في عرض الرو الماضي، حيث أكد على أنه يأخذ هذا التحدي بشكل جدي.

وكان رولينز قد أكد في عرض الرو الماضي على إعجابه الشديد بما قدمه موجو راولي في المواجهة التي خاضها امامه، مشيرا إلى أنه ينتظر بكل شغف الخصم التالي الذي سينافسه على اللقب.

الأكثر مشاهدة

يشارك العملاق برون سترومان في الجولة الأوروبية التي تقوم بها WWE في الوقت الحالي والتي وصلت إلى أسبانيا.

وهناك في أسبانيا تقابل سترومان مع المشجعين حيث وقع لهم على الأوتوجرافات والتقط معهم الصور التذكارية.

ولكن “الوحش بين الرجال” تفاجئ بأحد المشجعين يقبل عليه وقد أظهر وشم على جسده يظهر فيه العملاق سترومان.

وقام سترومان بالتقاط صورة هذا الوشم على جسد المشجع ونشرها على حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

وأرفق مع الصورة تعليقا قال فيه إنه فوجئ بهذا المشجع الذي يحمل وشما فيه صورته خلال تواجده في سرقسطة في إسبانيا.

وأكد سترومان إنه بالفعل لم يصدق هذه الصورة التي جعلته يشعر بانها ربما تكون أقوى ضربة وجهها في حياته على الحلبة، موجه شكره للجميع على نجاحه في أن يكون مؤثرا لهذا الحد على الجماهير.

ويمكنكم مشاهدة هذه الصورة كما يلي:

الأكثر مشاهدة