أطلق النجم سيث رولينز تحدي مفتوح على حزام القارات الذي يحمل لقبه في الوقت الحالي، حيث أنه سوف يدافع عن لقبه في كل عرض للرو أسبوعيا مع أحد المصارعين.

وأكد رولينز على صفحته الشخصية على موقع تويتر إنه سيقوم بالوفاء بوعده للجماهير بأنه سيكون بطل ويقاتل على لقبه وذلك عكس ما كان يفعله البطل السابق ذا ميز.

وقال رولينز إنه لن يتحايل مثل ذا ميز من أجل الاحتفاظ بلقب القارات ولكنه سيجتهد ويواصل التنافس وعمل تحدي مفتوح في كل عرض مع منافسيه.

وكان رولينز قد نجح في في الاحتفاظ بلقب القارات بعد أنت فاز على موجو راولي في عرض الرو الماضي، حيث أكد على أنه يأخذ هذا التحدي بشكل جدي.

وكان رولينز قد أكد في عرض الرو الماضي على إعجابه الشديد بما قدمه موجو راولي في المواجهة التي خاضها امامه، مشيرا إلى أنه ينتظر بكل شغف الخصم التالي الذي سينافسه على اللقب.

الأكثر مشاهدة

يشارك العملاق برون سترومان في الجولة الأوروبية التي تقوم بها WWE في الوقت الحالي والتي وصلت إلى أسبانيا.

وهناك في أسبانيا تقابل سترومان مع المشجعين حيث وقع لهم على الأوتوجرافات والتقط معهم الصور التذكارية.

ولكن “الوحش بين الرجال” تفاجئ بأحد المشجعين يقبل عليه وقد أظهر وشم على جسده يظهر فيه العملاق سترومان.

وقام سترومان بالتقاط صورة هذا الوشم على جسد المشجع ونشرها على حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

وأرفق مع الصورة تعليقا قال فيه إنه فوجئ بهذا المشجع الذي يحمل وشما فيه صورته خلال تواجده في سرقسطة في إسبانيا.

وأكد سترومان إنه بالفعل لم يصدق هذه الصورة التي جعلته يشعر بانها ربما تكون أقوى ضربة وجهها في حياته على الحلبة، موجه شكره للجميع على نجاحه في أن يكون مؤثرا لهذا الحد على الجماهير.

ويمكنكم مشاهدة هذه الصورة كما يلي:

الأكثر مشاهدة

عاد المصارع المحبوب دانيال براين إلى حلبات المصارعة الحرة كمصارع بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب الإصابة التي ألمت به ومنعته من مواصلة نشاطه على الحلبات.

وخلال هذه الفترة التي ابتعد فيها براين عن الحلبة كان يظهر بدور مدير عرض سماك داون، ولكن بعد أن أعلنت WWE عن إعطاء براين التصريح الطبي اللازم لممارسة المصارعة الحرة توقعت الجماهير ان هناك عقد جديد قد أبرمه دانيال براين مع WWE.

ولكن كشفت تقارير صحفية أن دانيال براين لم يبرم أي عقد جديد مع اتحاد WWE، وأن عقده الالي سوف ينتهي في شهر سبتمبر المقبل.

وأكدت هذه التقارير أن إدارة WWE قلقة من مغادرة براين للاتحاد من أجل البحث عن سيناريوهات مميزة له في اتحادات أخرى ربما تتفاوض معه في الوقت الحالي.

ومن المعروف ان براين كانت لديه رغبة في ترك WWE في حال عدم عودته إلى حلبات المصارعة الحرة بعد أن أكد أن كل التقارير الطبية تؤكد سلامته وأهليته للعودة إلى حلبات المصارعة.

الأكثر مشاهدة