عرض الرو .. من يستطيع أن يوقف الوحش سترومان؟!

تعرف على تفاصيل ونتائج مواجهات الرو الأخير

حسين فاروق
18/04/2017

article:18/04/2017

عرض رو مثير
عرض رو مثير

دخل برون سترومان في بداية عرض الرو ليتفاخر بهجومه على رومان رينز في العرض الماضي، وأكد أنه سعيد بأن غياب رينز في هذا العرض كان بسببه.

ليدخل بعد ذلك كيرت أنجل مدير عام عرض الرو ويؤكد أن سترومان يتبجح بكلامه، ويعلن عن مواحهة نارية بين سترومان ورومان رينز في بايباك 2017 من أجل أن ينتقم رينز لنفسه.

قال سترومان إن كيرت أنجل يريد أن يدفن رومان رينز، ولكنه في نفس الوقت يريد أن يواجه مصارع في هذا العرض، ولكن أنجل أكد له أنه معاقب من دخول أي مواجهة في هذا العرض، بسبب ما فعله في الرو الماضي.

حاول سترومان تهديد كيرت أنجل ولكن الاخير اظهر له نوع من الشدة ما أدى إلى انسحاب سترومان، ليظهر بعد ذلك سيث رولينز الذي نظر بشكل قوي للنجم المدمر ساموا جو الذي كان يستعد لمواجهة مقبلة في الرو.

وتبدأ مواجهات عرض الرو:

-ساموا جو يفوز على كريس جيريكو.

نجح جو في جعله المصارع الكبير جيريكو يستسلم ليتحدث عن عداوته مع رولينز مؤكدا أنه سيدخل في عداوة شخصية مع رولينز حتى مهرجان بايباك، ووعده بتحطيمه مثلما فعل من قبل.

ليؤكد سيث رولينز أن الأمر بالنسبة له أصبح شخصيا جدا وأنه يتوعد سترومان من أجل الثأر منه في بايباك 2017.

ظهر سترومان في الكواليس وقام بشن هجوم قوي على جولدست و آر تروث ونجح المسئولين في الفصل بينهم واخبروه بأن كيرت أنجل يطلب منه مغادرة صالة العرض حالا ولكنه رفض فعل ذلك الأمر.

– فريق كارل أندرسون ولوك جالوز يفوز على فريق إنزو أموري وبيج كاس.

تم الإعلان بعد ذلك عن مواجهة رباعية بين أليكسا بليس ونايا جاكس وساشا بانكس وميكي جيمس للتعرف على المصارعة التي ستفوز بفرصة المنافسة على لقب السيدات أمام بايلي.

-ظهور ذا ميز ودين أمبروز!

ظهر ذا ميز وزوجته ثم دين أمبروز بطل القارات وسخر الأخير من ملابس ذا من ميز، ولكن المصارع الكبير أكد على أنه مثل WWE في كثير من المحافل بعكس أمبروز الذي ظهر في العرض التمهيدي الغير مهم في راسلمينيا 33.

ولكن أمبروز أكد على أنه لا يهتم كثيرا بما يقوله ذا ميز وأنه يتألق حتى لو كان الحضور 10 أفراد فقط.

وكادت أن تحدث مشاجرة بين ذا ميز وأمبروز ولكن ماريس تدخلت وأشارت إلى أن المصارع هو من يصنع التاريخ وليس اللقب هو من يصنعه، ليؤكد ذا ميز على أنه صنع الكثير لحزام القارات، ليتعرض الأخير لهجوم عنيف من أمبروز، هرب على إثره ميز من الحلبة.

استمر بعد ذلك سترومان في هجومه على المصارعين وكان الضحية هذه المرة كاليستو ، ولكن ظهر أخيرا العملاق بيج شو ليقف أمام سترومان وينجح في وضعه أرضا، ليؤكد أن مواجهة قادمة بينهما سيتم الإعلان عنها في الرو.

-ظهر نيفيل وأوستن أيريز واستفز الأخير عدوه، ولكن نيفيل فضل الابتعاد بعد هذا الاستفزاز المتعمد من قبل أيريز.

-تي جي بيركنز يفوز على جاك جالجهير.

ظهر أبولو كروز في الكواليس وحصل على ترحيب من النجم أكيرا توزاوا بمناسبة تواجده في الرو، ولكن قام تايتوس اونيل بالسخرية من كروز.

ظهر الهاردي بويز في الكواليس وعبرا عن سعادتهما بتواجدهما في WWE والفوز بحزام الزوجي في الرو ولكن شيمس وسيزارو تدخلا واقترحا مواجهة ضد الهاردي بويز على طريقة السلالم.

-أليكسا بليس تفوز على نايا جاكس وميكي جيمس وساشا بانكس

حصلت أليسكا بليس بهذا الفوز على فرصة مواجهة بايلي على لقب السيدات الخاص بعرض الرو.

-فين بالور يفوز على كيرت هواكينز.

-براي وايت يظهر على شاشة الصالة.

ظهر المصارع الغامض على شاشة الصالة في العرض وتوعد راندي أورتن بتحطيمه في المواجهة التي ستقام بينهما في بايباك 2017.

– جيف هاردي يفوز على سيزارو.

نجح جيف هاردي في تثبيت سيزارو بعد قفزة مثيرة من فوق زاوية الحلبة، ليقوم بعد ذلك شيمس ومات هاردي بالدخول وصافحوا بعضهم البعض .

-برون سترومان في مواجهة بيج شو ( لم يكتمل النزال).

كانت مواجهة رائعة تلك التي شاهدها الجماهير بين العملاقين وخاصة مع تحطم الحلبة عندما قام سترومان بتنفيذ حركة سوبليكس قوية ضد بيج شو الذي لم يستطع النهوض بعدها بينما وقف سترومان يفتخر بقوته.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة