رواتب مسئولي المصارعة .. تريبل إتش أعلى أجرا من رئيس WWE!!

تعرف على راوتب أبرز المسئولين في اتحاد WWE في العام الماضي

حسين فاروق
19/03/2017

article:19/03/2017

شين وتريبل إتش وفينس مكمان
شين وتريبل إتش وفينس مكمان

أرقام مثيرة كشف عنها تقرير مالي مؤخرا لاتحاد المصارعة الحرة WWE ظهر فيه رواتب المسئولين الكبار بالاتحاد خلال في العام الماضي 2016.

حيث نشر موقع otp.investis البيانات المالية التي كشفت عنها اتحاد WWE ، وتم التركيز على رواتب أبرز مسئولي الاتحاد ومنهم فينس مكمان رئيس الاتحاد، والسيدة الاولى بالاتحاد، فينس مكمان، وزوجها تريبل إتش المدير التنفيذي بالاتحاد، والابن شين مكمان المسئول عن عرض سماك داون.

وقد وصل رانب فينس مكمان إلى 3 مليون و 71 ألف دولار شاملة جميع الحوافز المالية التي حصل عليها، مع العلم أن الراتب الأساسي له هو مليون و 313 مليون دولار.

كما حصل تريبل إتش في العام الماضي على راتب وصل إلى 3 مليون و 993 ألف دولار أمريكي، وبذلك فهو يكون الأعلى أجرا بين مسئولين الاتحاد حتى رئيس WWE فينس مكمان.

ويشمل راتب تريبل إتش عمله كمصارع وكإداري داخل الاتحاد باعتباره المدير التنفيذي للاتحاد، مع أن راتبه الأساسي هو 602 ألف دولار.

وفيما يتعلق بالسيدة الاولى بالاتحاد ستيفاني مكمان فقد وصل راتبها إلى 2 مليون دولار أمريكي، ويشمل هذا الراتب إداراتها للعلامة التجارية للاتحاد بالإضافة إلى مسئوليتها عن عرض الرو.

أمام الابن شين مكمان فقد بلغ راتبه 2 مليون و 150 ألف دولار ، وهذا المبلغ يشمل أرباحه بالاتحاد بالإضافة إلى دوره كإداري لعرض سماك داون ومصارع أيضا في WWE.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة