“المشاغب”.. فيلم وثائقي لقصة حياة ماكجريجور!

فيلم ينزل قريبا عن مسيرة النجم كونور ماكجريجور

حسين فاروق
11/11/2017

article:11/11/2017

كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور

أصبح بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور هو أهم وأبرز مقاتل داخل يو إف سي بعد أن قدم مسيرة مميزة جدا على حلبات القتال مكنته من صنع مكانته المبهرة.

هذه المكانة المبهرة لم تقتصر فقط على حلبات يو إف سي وإنما كانت خارجه أيضا بعد أن خاض مواجهة تاريخية ضد أسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر وأصبح مطمعا لاتحادات أخرى للحصول على خدماته أبرزها اتحاد المصارعة WWE.

وماكجريجور ليس مجرد مقاتل وإنما هو شخصية مثيرة للجدل بسبب تصرفاته الغريبة مع زملائه سواء داخل أو خارج الاتحاد وهو ما منحه لقب المشاغب أو نوتوريوس، وهو اللقب الذي ارتبط به وأصبح معبرا بالفعل عن شخصيته.

وسيكون “المشاغب” هو عنوان الفيلم الوثائقي الجديد الذي سيحكي قصة حياة ومسيرة ماكجريجور على حلبات القتال، حيث بدأ العد التنازلي لطرحه وتحديدا في نهاية شهر نوفمبر الجاري سيكون في الأسواق.

وقد أشارت تقارير إلى ان فيلم “المشاغب” قد استغرف تصويره أكثر من 4 سنوات وشمل الكثير من الكواليس التي لم تراها الجماهير عن مسيرة وحياة ماكجريجور وكذلك اللقطات التي تم حذفها من بعض المقابلات الإعلامية التي اجراها ماكجريجور وغيرها من الأمور التي تهم عشاق بطل وزن الخفيف.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة