موساسي : لا تستطيع أن تركل .. كيف صنعوا من روزي أسطورة؟!

موساسي ينتقد نجمة اتحاد يو إف سي روندا روزي

حسين فاروق
08/05/2017

article:08/05/2017

جيجارد موساسي
جيجارد موساسي

ظهر نجم UFC جيجارد موساسي في عدد من القنوات والمواقع الإعلامية للترويج لعروض اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC المقبلة في سنغافورة، وتطرق للحديث عن أسطورة الفنون القتالية المختلطة النجمة روندا روزي، ولكن كانت له وجهة نظر قد لا تعجب الكثير من عشاق بطلة السيدات السابقة في UFC.

حيث نقل موقع mid-day.com تصريحات موساسي عن روزي واستغرابه مؤكدا على أنها لديها عقلية مقاتلة ولكن ليس لديها أي مهارات خاصة بفنون القتال.

واستغرب موساسي من صنع أسطورة فنون قتالية اسمها روزي، قائلا: إنها لا تستطيع أن تركل أو تضرب بقدمها ليس لديها أي مهارات في النزال الواقف، كيف صنع الإعلام منها أسطورة وواحدة من أبرز المقاتلين في تاريخ الاتحاد؟!

وأضاف موساسي: عندما تتحدث عن روزي ، كأنك تتحدث عن نجمة التنس سيرينا ويليامز ولكن بدون ضربة الباك هاند!

وأكد موساسي على أنه يرى أن روزي لا تحتاج للقتال مرة أخرى على حلبات UFC لان لديها ما يكفيها من المال.


شارك

التعليقات

  1. u says:

    روزي فقاعه اعلاميه استغلها اتحاد UFC للترويج لرياضه فنون القتال النسائيه. انظروا الى سجل روزي ثم احكموا. سجل عادي جدا بالاضافه انها لم تخوض نزالات مع مقاتلات اقوياء باستثناء النزالين الاخيرين. و راى العالم ماذا حصل عندما واجهت مقاتلات من المستوى العالي. اكبر اسطوره في الرياضات القتاليه النسائيه هي ليلى محمد علي و قارنوا سجلها بسجل روزي. اخيرا روزي لم تريد مواجهه كريس سايبورغ لانها خائفه جدا

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة