من ينافس كورمييه؟ .. اعتزال جونسون يفتح المجال لعودة الأسطورة جونز!

جونز الوحيد الذي بيديه تهديد عرش كورمييه

حسين فاروق
12/04/2017

article:12/04/2017

فشل المقاتل النجم أنثوني جونسون في الفوز على خصمه المقاتل الكبير دانيال كورمييه في ليلة UFC210 ليحتفظ الأخير بلقب وزن الخفيف الثقيل، بل والأكثر من ذلك أن تؤدي هذه الخسارة إلى إحباط جونسون ليعلن عن اعتزاله.

وقد فتح اعتزال جونسون المجال للسؤال عن المقاتل الذي بإمكانه منافسة كورمييه على عرش لقب وزن الخفيف الثقيل، مع غياب الأسطورة جون جونز بسبب إيقافه لتعاطي المنشطات.

جون جونز كان حاضرا بين الجماهير في مواجهة جونسون وكورمييه، وتحدث الأخير بشكل مهين عنه امام الجماهير عندما قال لمذيع الحلبة: برجاء لا توجه لي سؤال عن مقاتل ليس لديه أي سماح لكي يدخل الحلبة بعد أن تعاطى المنشطات، في إشارة إلى بطل وزن الخفيف الثقيل السابق جون جونز

ولكن يبدو أن جونز هو المقاتل الوحيد الذي بإمكانه أن ينافس كورمييه على هذه الفئة، وخاصة أنه عندما كان يقاتل على الحلبة لم ينجح أي شخص في أن يقتنص هذا اللقب منه حتى كورمييه نفسه الذي حصل على اللقب بعد أن قامت إدارة UFC بسحب اللقب من جونز بسبب تعاطي المنشطات.

ربما نشاهد الأسطورة جون جونز يعود مرة أخرى ليستعيد عرشه في مواجهة تاريخية ضد كورمييه تتمناها جماهير الفنون القتالية المختلطة.


شارك

التعليقات

  1. سعيدوم says:

    حسين فاروق عندي سؤال اتمنى ترد عليه :
    كم مرة تقابلو المقاتلين أنثوني جونسون ودانيال كورمييه ؟وكم مرة الفوز ؟
    كم مرة تقابلو المقاتلين جون جونز و دانيال كورمييه ؟وكم مرة الفوز ؟ وهل الغيت؟

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة