عرض UFC211 .. مواجهات نارية ستشعل الحلبة!

منافسات ساخنة في ليلة UFC211

حسين فاروق
13/03/2017

article:13/03/2017

مواجهات قوية في ليلة UFC211
مواجهات قوية في ليلة UFC211

يبدو أن اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC يرغب في تقديم ليلة نارية لا تنساها الجماهير في عرض UFC211 المقبل في 13 مايو القادم، والذي سيقام في مدينة دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

حيث وضعت إدارة UFC عدد من المواجهات النارية التي ينتظرها جماهير الفنون القتالية المختلطة في هذا العرض .

وهذه المواجهات هي كالتالي:

-ميوتشيش ضد دوس سانتوس: سيدافع بطل الوزن الثقيل المقاتل الأمريكي ستيبي ميوتشيش عن لقبه للمرة الثانية أمام البطل السابق المقاتل البرازيلي جونيور دوس سانتوس.

يدريتشيك ضد أندرادي: مواجهة نسائية مثيرة بين المقاتلة البولونية بطلة وزن الريشة يوانا يدريتشيك، الأفضل في سيدات الفنون القتالية لهذا الفئة بدون أي خسارة، ستدافع عن لقبها أمام مقاتلة من العيار الثقيل وهي البرازيلية جيسيكا أندرادي التي حققت 16 انتصارا في مقابل 5 خسارات سابقة.

-ماسفيدال ضد مايا: مواجهة مثيرة ستجمع بين المقاتل الأمريكي خورخي ماسفيدال ضد البرازيلي ديميان مايا الذي سيريد عبور هذه المواجهة من أجل المنافسة على لقب وزن 77 كجم.

-ألفاريز ضد بواري: يسعى المقاتل الأمريكي إيدي ألفاريز إلى استعادة تألقه بعد ان خسر أمام كونور ماكجريجور في وقت سابق لقب وزن 70 كجم، وسيكون طريقه ليس سهلا بمواجهة المقاتل داستن بواري.

-سيخيدو ضد بيتيس: يسعى المقاتل الأمريكي هنري سيخودو بطل وزن 56 كجم أن يحافظ على لقبه أمام المقاتل النجم سيرجيو بيتيس الذي فاز في 15 مواجهة قبل ذلك مقابل خسارتين فقط.

-إدجار ضد رودريجيز: يسعى المقاتل الأمريكي فرانكي إدجار إلى إثبات نفسه في منافسات وزن الريشة من خلال مواجهته ضد المقاتل المكسيكي يايير رودريجيز.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة