رغم مرورة أسابيع على وفاة عبدالرحيم محمد نجم نادي الزمالك ومدربه السابق، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أرسل اليوم برقية عزاء إلى الاتحاد المصري للعبة، يواسي فيها أسرة كرة القدم المصرية في وفاة اللاعب والمدرب السابق.

وكان عبدالرحيم محمد قد توفي إثر أزمة قلبية تعرض لها عقب تحليله مباراة مصر والسعودية بختام دور المجموعات لبطولة كأس العالم “روسيا 2018″، والتي خسرها المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف، ليكمل مسلسل هزائمه في البطولة بعدما خسر من أوروجواي 1-0 وروسيا 3-1.

وجاء نص خطاب الفيفا إلى اتحاد الكرة المصري..

السيد هاني أبو ريدة  رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

عزيزي الرئيس

Fifa1

تفضل  فخامتك بقبول أعمق التعازي في وفاة مدرب الزمالك السابق والمحلل الرياضي للتلفزيون المصري عبد الرحيم محمد ، الذي وافته المنية مباشرة بعد مباراة  السعودية  ومصر التي أقيمت في فولغوغراد يوم الاثنين 25 يونيو 2018 في إطار بطولة كأس العالم.

ونيابة عن الفيفا وأسرة كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، أود أن أعرب عن أعمق تعازينا لكرة القدم المصرية ، والأهم من ذلك إلى عائلته وأصدقائه وأحبائه ، وكذلك أسرة التليفزيون المصري وقناة النيل الرياضية ،  ونأمل أن تساعد كلماتنا في تقديم الدعم بطريقة أو بأخرى على تحقيق بعض السلام والعزاء لكم في هذا الوقت الحزين وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

جيانو انفانتينو

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

الأكثر مشاهدة

اعترف أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، بأن هناك تحركات جادة في ملف منح النيجيري معروف يوسف لاعب خط وسط الفريق الجنسية المصرية.

وأضاف أن الزمالك يواجه أزمة حقيقية في ملف اللاعبين الأجانب، فيما تبدو فكرة حصول معروف على الجنسية المصرية حلا لهذه الأزمة.

من جانبه رحب اللاعب النيجيري الذي تم استدعاؤه لمنتخب بلاده مرة وحيدة على هامش مواجهة ودية قبل عامين، بفكرة الحصول على الجنسية المصرية، بينما أكد وكيله أن اللاعب على استعداد لدفع نصف قيمة عقده مع النادي في سبيل استيفاء الشروط الخاصة بقانون الجنسية المصرية الممثلة في وضع وديعة بنكية بقيمة 7 مليون جنيه بحد أدنى، على أن يتحمل النادي النصف الآخر من المبلغ.

ويسعى الزمالك لتوفير مكان بقائمته للاعب أجنبي آخر، علما بأن التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط النصر السعودي السابق والترجي، في طريقه للانضمام إلى القلعة البيضاء.

الأكثر مشاهدة

كشف أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة عن تفاصيل جديدة فيما يتعلق بمحمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق وقائده المتغيب عن التدريبات طوال الفترة الحالية.

وقال أمير إن الجهاز الفني وكذا إدارة النادي فشلوا في التواصل مع اللاعب الذي أغلق هاتفه ورفض الرد على نداءات العودة لتدريبات الفريق.

وأضح المشرف على الكرة أنه كان يتمنى ان يستفيد الزمالك من قدرات شيكابالا في الموسم الجديد، لكن الوضع الحالي سيصعب عليه فرصة التواجد، خاصة أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس استقر بالفعل على قائمته وعناصره الأساسية والتي ليس من بينها شيكابالا.

وكشف أمير في تصريحات له مساء أمس عن أنه تواصل مع شيكابالا بشكل ودي في بداية فترة اختفائه، وأوضح أنه سأل اللاعب عن سر غيابه ومن أبلغه بهذه الإجازة التي حصل عليها، ليرد “شيكا” بأنه قرأ عبر الانترنت أن الجهاز الفني بقيادة خالد جلال منح اللاعبين الدوليين راحة.

وتابع أمير قائلا: “كنت أتصور أن قائد الفريق هو من يبادر ويبلغ اللاعبين بالمواعيد وليس أن يقرأ عبر المواقع أخبار النادي”.

وقارن أمير مرتضى بين موقف شيكابالا وزميله في الفريق محمد إبراهيم، مؤكدا أن إبراهيم بادر بتقديم أفكار وتصورات للموسم الجديد بوصفه قائد للزمالك.

الأكثر مشاهدة