أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة يفاضل بين مهاجم كولومبي، تم عرضه للتعاقد معه مؤخرا، وبين المغربي أيوب الكعبي مهاجم منتخب بلاده الذي شارك في نهائيات كأس العالم بروسيا.

وكان الزمالك قد تفاوض لضم الكعبي طوال الفترة الماضية، قبل أن يحسم صفقة مغربي آخر وهو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، حميد أحداد الذي انتظم في تدريبات الفريق مؤخرا.

وأوضح مرتضى على هامش مؤتمر تقديم المدير الفني الجديد السويسري كريستيان جروس، أن المدرب سيقود الفريق لمدة موسم واحدة ومعه 4 مساعدين بالإضافة إلى أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق.

ووجه مرتضى الشكر لخالد جلال المدير الفني الذي قاد الفريق لتحقيق لقب كأس مصر والفوز على الأهلي في الدوري.

وأشار إلى أن صفقة المهاجم الجديد سواء الكولومبي أو المغربي سيتم الاستقرار عليها بشكل نهائي اليوم.

الأكثر مشاهدة

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الكرة، وذلك قبيل مؤتمر تقديمه رسميا.

وحرص مرتضى خلال الجلسة على شرح طبيعة العلاقة ما بين إدارة الكرة في الجهاز الفني والإدارة الفنية، مطالبا المدرب السويسري بالتفرغ للأمور الفنية، وأن مهام مساعديه في الفريق هي توضيح الأمور له، وتقريبه أكثر فأكثر من الكرة المصرية، خاصة أنها التجربة الأولى له في مصر.

وكان الزمالك قد أعلن مساء أمس الاثنين توقيع عقد مع جروس مدته موسم واحد، مقابل مليون و200 ألف دولار، كشف مرتضى منصور رئيس النادي عن أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية سيتحملها.

ويسعى الزمالك لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد للدوري المصري، الذي ينطلق الشهر المقبل.

وسبق أن حقق جروس نجاحات كبيرة مع أهلي جدة السعودي حيث قاده لتحقيق اكثر من بطولة.

الأكثر مشاهدة

أعلن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك سفره إلى ألمانيا من جديد، من أجل الاطمئنان على حالة إصابته السابقة، بعدما أجرى جراحة في الرباط الداخلي للركبة قبل عدة أسابيع.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري، وهي الإصابة التي أفقدته فرصة المشاركة بكأس العالم رفقة منتخب مصر.

وقال الحارس عبر حسابه على “تويتر”: ” في طريق إلى ألمانيا للاطمئنان على الإصابة.. وبداية التأهيل”.

ويسابق حارس الزمالك الزمن من أجل التعافي والعودة قبل بداية الموسم، غير ان التقارير المبدئية تشير إلى حاجته لما يقرب من شهرين قبل العودة والمشاركة بانتظام مع الفريق.

ويحيط الغموض بمستقبل الشناوي مع الزمالك، بعدما طلب نادي بيراميدز التعاقد معه، بينما لم تعلن الإدارة بشكل واضح موقفها من التخلي عن خدمات الحارس الدولي، خاصة أن الزمالك نجح في استعادة حارسه السابق عماد السيد، في خطوة اعتبرها كثيرون تمهد لرحيل الشناوي.

الأكثر مشاهدة